أخبار

إنتر يُجدد رسمياً عقد مدربه الإيطالي سباليتي قبل أيام قليلة من بداية الكالتشيو

أعلن نادي إنتر الإيطالي اليوم الثلاثاء الموافق لليوم الرابع عشر من شهر أغسطس الحالي عن تجديد عقد مدربه الإيطالي سباليتي بشكل رسمي لعدة سنوات قادمة، وذلك قبل أيام قليلة فقط من موعد انطلاقة بطولة الدوري الإيطالي والتي تنطلق تحديداً في مطلع الأسبوع القادم.

وقد أكد نادي إنتر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر، أنه قد نجح في التوصل إلى إتفاق مع المدرب الإيطالي سباليتي، وذلك من أجل تجديد عقد الأخير حتى صيف عام 2021 في ظل النجاح الكبير الذي حققه المدرب الإيطالي سباليتي مع فريق إنتر طوال السنوات القليلة الماضية.

ويكفي الإشارة فقط إلى أن المدرب الإيطالي سباليتي قد نجح في إعادة فريق إنتر من جديد للمشاركة في مسابقة دوري أبطال أوروبا، وذلك بعدما أنهى بطولة الدوري الإيطالي في الموسم الماضي في المركز الرابع في جدول الترتيب.

ولا شك ان تلبية إدارة إنتر لكافة طلبات المدرب الإيطالي سباليتي خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية، قد ساهم بكل تأكيد في موافقة المدرب الإيطالي سباليتي على تجديد عقده مع نادي إنتر سعياً لتحقيق المزيد من النجاحات في السنوات القادمة.

وعقب عملية تجديد العقد مباشرة، تحدث المدرب الإيطالي سباليتي مع الموقع الرسمي لنادي إنتر حول هذه الخطوة الهامة قبل انطلاقة الموسم الجديد، فمن خلال تصريحاته أكد المدرب الإيطالي سباليتي أنه سعيد للغاية بالتوقيع على عقده الجديد مع نادي إنتر قبل أيام قليلة فقط من أول مباراة للفريق في بطولة الدوري الإيطالي.

وفي إطار تصريحاته أيضاً حرص المدرب الإيطالي سباليتي على توجيه الشكر إلى كافة أعضاء مجلس إدارة نادي إنتر، وذلك بسبب الثقة في قدراته على قيادة فريق إنتر في التحديات الصعبة في المواسم القادمة.

وفي ختام تصريحاته شدد المدرب الإيطالي سباليتي على أنه لم تكن لديه أي رغبة من أجل الرحيل عن صفوف نادي إنتر سواء في الصيف الحالي أو حتى في الصيف القادم، وذلك بسبب رغبته في مواصلة القتال مع هذا النادي، وخاصة في ظل التطور الواضح على فريق إنتر حتى وإن كان ذلك بصورة تدريجية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى