أخبار

إيدين هازارد يدعم مدرب تشيلسي رغم الخسارة التاريخية من مانشستر سيتي

حرص النجم البلجيكي إيدين هازارد لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي على دعم الإيطالي ماوريزيو ساري مدرب فريق تشيلسي، وذلك على الرغم من الخسارة التاريخية التي تعرض لها فريق البلوز في مطلع الأسبوع الحالي خارج أرضه على يد مضيفه فريق مانشستر سيتي بسداسية نظيفة ضمن فعاليات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2018 / 2019 م.

فمن خلال تصريحات له اليوم الأربعاء للموقع الرسمي لنادي تشيلسي، أكد النجم البلجيكي إيدين هازارد أن أنسب طريقة لعب بالنسبة له على أرض الملعب، هي الطريقة التي يعتمد عليها المدرب الإيطالي ماوريزيو ساري مع نادي تشيلسي منذ مطلع الموسم الحالي.

وفي إطار تصريحاته أيضاً أشار النجم البلجيكي إيدين هازارد إلى أن فريق تشيلسي سبق له وأن مر بفترة صعبة للغاية في بداية المشوار مع المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي في الموسم قبل الماضي، إلا أن فريق البلوز نجح في نهاية المطاف في التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز بعكس ما توقعه الجميع وقتها.

كما شدد أيضاً النجم البلجيكي إيدين هازارد في تصريحاته على أن كل مدرب مر عليه في مسيرته الرياضية كان له فضلاً كبيراً للغاية عليه على الصعيد الشخصي، مؤكداً في الوقت ذاته أن أفضلهم بالنسبة له هو المدرب الإيطالي ماوريزيو ساري.

وتأتي هذه التصريحات من طرف النجم البلجيكي إيدين هازارد تعقيباً على الأنباء التي ترددت بقوة في مختلف وسائل الإعلام الإنجليزية في الأيام القليلة الماضية، والتي أكدت بأن الروسي رومان أبراموفيتش رئيس نادي تشيلسي يُفكر جدياً في إقالة المدرب الإيطالي ماوريزيو ساري من منصبه عقب نهاية الموسم الحالي مباشرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى