أخبار

ملخص .. نتيجة مباراة الارجنتين وايسلندا اليوم السبت 16/6/2018 ضمن منافسات كأس العالم

سقطت الأرجنتين في فخ التعادل أمام منافستها آسيلندا في مستهل مباريات الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة لحساب بطولة كأس العالم التي تقام فعاليتها في روسيا، وسجل سيرجو أجويرو الهدف الاول للأرجنتين في الدقيقة 20 من الشوط الأول، بعد أن سدد كرة قوية سكنت شباك الحارس الآيسلندي.

وسجل فينبوجاسون هدف التعادل لآيسلندا في الدقيقة 23 من عمر اللقاء، لتنتهى المباراة بنتيجة التعادل 1-1 ، وبهذا أهدرت الأرجنتين فرصة الإنتصار في مباراتها الأولى في مونديال روسيا 2018 خاصة أنها واجهت آسيلندا أضعف فرق المجموعة والتي تشارك لأول مرة في تاريخها.

قبل بداية المباراة

يواجه منتخب الأرجنتين نظيره منتخب آيسلندا في يوم السبت الموافق لليوم السادس عشر من شهر يونيو الحالي في العاصمة الروسية موسكو، وذلك في إطار مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات ضمن فعاليات مونديال روسيا 2018 م، علماً بأن بطولة كأس العالم 2018 على الأراضي الروسية قد انطلقت من اليوم الرابع عشر من شهر يونيو الحالي على أن تنتهي في اليوم الخامس عشر من شهر يوليو القادم.

ويبدو المنتخب الأرجنتيني مهزوزاً للغاية قبل انطلاقة المونديال، حيث تعرض إلى الخسارة في مباراتين من أصل آخر خمسة مباريات دولية ودية خاضها ضمن تحضيراته من أجل المشاركة في المونديال الارجنتين وايسلندا اليوم وقد جاءت خسارته الأولى على يد نظيره منتخب نيجيريا بأربعة أهداف مقابل هدفين مع العلم بأن كلاً من المنتخبين متواجدان معاً في المجموعة ذاتها في مونديال روسيا.

وفي المباراة الثانية تعرض منتخب الأرجنتين إلى خسارة قاسية للغاية على يد مضيفه منتخب إسبانيا بستة أهداف مقابل هدف واحد، وذلك في المباراة التي جمعت بين الطرفين على أرضية ملعب واندا ميتروبوليتانو بالعاصمة الإسبانية مدريد.

أما الانتصارات التي نجح المنتخب الأرجنتيني في تحقيقها، فقد جاء أول انتصار منها على حساب مضيفه منتخب روسيا بهدف وحيد مقابل لا شئ في المباراة التي جمعت بين الطرفين على الأراضي الروسية في ذلك الوقت.

وفي مباراة ثانية نجح المنتخب الأرجنتيني في تحقيق الانتصار على حساب نظيره منتخب إيطاليا بهدفين مقابل لا شئ وذلك في المباراة التي جمعت بين الطرفين على أرضية ملعب الاتحاد بمدينة مانشستر على الأراضي الإنجليزية، وفي المباراة الثالثة نجح المنتخب الأرجنتيني في تحقيق الانتصار على حساب ضيفه منتخب هايتي بأربعة أهداف مقابل لا شئ على الأراضي الأرجنتينية.

ومن المتوقع أن تتكون تشكيلة منتخب الأرجنتين ضد ايسلندا في هذه المباراة على النحو التالي: سيرجيو روميرو / جابرييل ميركادو / نيكولاس أوتاميندي / ماركو روخو / خافيير ماسكيرانو / لوكاس بيليا / إيفر بانيغا / أنخيل دي ماريا / باولو ديبالا / ليونيل ميسي / سيرجيو أجويرو.

أما على الجانب المقابل فيبدو أن منتخب آيسلندا غير مستعد على الإطلاق لبداية مشواره في مونديال روسيا، ويكفي الإشارة فقط إلى أن منتخب آيسلندا لم يعرف طعم الانتصار على الإطلاق في أي مباراة دولية ودية من أصل أربع مباريات خاضها قبل المونديال، حيث تعرض منتخب آيسلندا إلى الخسارة في ثلاثة مباريات كما سقط في فخ التعادل في مباراة واحدة فقط.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة الأرجنتين وآيسلندا عبر شبكة قنوات Bein Sports القطرية سواء على القمر الصناعي نايل سات أو حتى على القمر الصناعي عرب سات، على أن يتم إذاعة المباراة تحديداً عبر قناة Bein Sports MAX HD1 المشفرة بصوت المعلق يوسف سيف.

مشاهدة مباراة منتخب الأرجنتين وآيسلندا عبر قناة Bein Sports MAX HD2 المشفرة بصوت المعلق عصام الشوالي، وأيضاً عبر قناة Bein Sports 4K المشفرة بصوت المعلق حسن العيدروس، وذلك في تمام الساعة 15:00 عصراً بتوقيت القاهرة وأيضاً الساعة 16:00 عصراً بتوقيت مكة المكرمة وأيضاً الساعة 17:00 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى