أخبار

ملخص .. نتيجة مباراة الأهلي السعودي والوحدة في كأس خادم الحرمين الشريفين

تأهل فريق الوحدة السعودي إلى ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين على حساب نظيره الأهلي السعودي بنتيجة 3-1 في ركلات الترجيح، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين على أرضية ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية.

وحسم التعادل الإيجابي نتيجة المباراة بهدف لمثله في الوقت الأصلي والإضافي، إلا أن ركلات الترجيح حسمت نتيجة اللقاء لصالح الوحدة الذي تمكن من تسجيل ثلاثية.

افتتح الأهلي التسجيل بهدف نظيف بواسطة دجانيني تافاريس في الدقيقة 40 من زمن شوط المباراة الأول، وعادل روملو أوتيرو النتيجة للوحدة قبل انتهاء المباراة بخمسة دقائق وانتقالها إلى ركلات الترجيح.

وصل الراقي إلى هذا الدور من البطولة بتحقيقه فوزاً صعباً للغاية على النجوم بهدف وحيد دون رد، فيما تأهل الوحدة بعد الفوز على حساب العروبة بهدف دون رد ليلتقي في مباراة الاهلي السعودي والوحدة بث مباشر في ثمن نهائي كأس الملك.

تغيب عن تشكيلة الأهلي ضد الوحدة قرابة الثمانية لاعبين بسبب كأس آسيا، أبرزهم على الإطلاق المهاجم السوري عمر السومة، عدا ذلك كل اللاعبين متاحة متواجدين في القائمة المستدعاة.

ودخل المدرب الأرجنتيني باولو جويدو مواجهة الوحدة بذات طريقته المعتادة في المباريات السابقة، والتي جاءت على النحو التالي:

تشكيل الأهلي السعودي ضد الوحدة | 4-2-3-1
ياسر المسيليم
محمد عبد الشافي – أليكسس – باولو دياز – سعيد المولد
جوزيف – يوسف سعد الحربي
سلمان المؤشر – عبد الفتاح عسيري – دجانيني
رانجي

تعليق واحد

  1. اتمنى فوز فرسان مكة وتاهلهم الى الدور الثمانية في كاس الملك مع خوفي الشديد من تخبطات المدرب احمدحسام ميدو الذي لايحسن قراءة المباريات جيدا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى