كرة عربية

ملخص .. نتيجة مباراة الأهلي وبيروزي “بيرسبوليس” اليوم في دوري أبطال آسيا

تلقى الأهلي السعودي هزيمة على يد نظيره بيرسبوليس الإيراني بنتيجة هدفين دون رد، وذلك في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على ملعب زعبيل في دبي، لحساب منافسات الجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا 2018/2019.

ووقع على ثنائية بيرسبوليس اللاعب شجاع خليل زاده في الدقيقة 18 من زمن شوط المباراة الأول، وعلي بور بالدقيقة 48 من زمن الشوط الثاني.

ومن جانب آخر، نجح الأهلي في تحقيق الانتصار في مباراتين فقط من أصل آخر 5 خاضها بكافة البطولات، وفي مقابل ذلك تعرض إلى الخسارة في 3 مباريات أخرى، فيما لم يسقط في فخ التعادل على الإطلاق.

ينتظر الأهلي 4 مباريات صعبة للغاية في الفترة القادمة بعد مباراته المقبلة مع بيروزي، حيث يواجه نفس المنافس من جديد ولكن في الجولة الرابعة بالبطولة الآسيوية.

وفي بقية المباريات، سوف يواجه في الدوري السعودي للمحترفين كلاً من ضيفه فريق الهلال، ومن ثم ضيفه فريق الوحدة، على أن يواجه ضيفه الهلال من جديد ولكن في بطولة كأس زايد للأندية الأبطال.

يدخل الأهلي هذه المباراة بتشكيلة من المتوقع أن تكون على النحو التالي: محمد العويس / سعيد المولد / سانتوس / عبد الباسط هندي / حسين عبد الغني / نوح الموسى / باولو دياز / سلمان المؤشر / حسين المقهوي / دجانيني / عمر السومة.

على الجانب المقابل، تعرض بيروزي إلى الخسارة في مباراة واحدة فقط من أصل آخر 5 خاضها بجميع البطولات، وفي مقابل ذلك نجح في تحقيق الانتصار في 3 مباريات، كما سقط في  فخ التعادل في مباراة أخرى.

يحتل الأهلي حالياً المركز الخامس في ترتيب الدوري المحلي، بعدما نجح في حصد 46 نقطة، وفي مقابل ذلك يتواجد بيروزي في الوقت الراهن في صدارة ترتيب الدوري الإيراني، بعد نجاحه في حصد 51 نقطة.

القناة الناقلة المعلق المسابقة الموعد
BeIN SPORT HD 4 عامر الخوذيري (beIN) + مشاري القرني (يوتيوب) دوري أبطال آسيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى