أخبار

ملخص .. نتيجة مباراة الاهلي والترجي اليوم بذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا

انتهت نتيجة مباراة الاهلي والترجي بفوز الأول على الثاني بثلاثية مقابل هدف وحيد، وسجل أهداف الاهلي اليوم كلاً من وليد سليمان “هدفين”، وعمرو السولية الهدف الثالث، فيما سجل هدف الترجي الوحيد اللاعب يوسف الدربالي، وشهدت أحداث المواجهة صراعاً كبيراً بين الفريقين إضافة إلى قرارات حكم اللقاء. ينتابها الشكوك.

وبهذه النتيجة ينتظر الأهلي التتويج بالبطولة يوم 9 نوفمبر الحالي في مباراة العودة على استاد “رادس”، حيث يتطلع الأهلي إلى الفوز بكأس إفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه.

واجه فريق الترجي الرياضي التونسي مضيفه فريق الأهلي المصري مساء اليوم الجمعة الموافق 2 نوفمبر 2018 على أرضية ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية، وذلك في إطار ذهاب الدور النهائي ضمن فعاليات بطولة دوري أبطال أفريقيا 2018.

كان فريق الترجي الرياضي قد فاز بلقب دوري أبطال إفريقيا في آخر مناسبة في عام 2012 على حساب نظيره فريق الوداد البيضاوي المغربي، وفي المقابل نجح الأهلي في الفوز بلقب دوري أبطال أفريقيا في آخر مناسبة في عام 2013 على حساب نظيره فريق أورلاندو بايريتس الجنوب أفريقي.

خلال خوض آخر 14 مباراة جمعت بين الطرفين على مستوى جميع البطولات، نجح فريق الأهلي في تسجيل 18 هدفاً في شباك فريق الترجي الرياضي، وفي المقابل نجح فريق الترجي الرياضي في تسجيل 10 أهداف في شباك فريق الأهلي، علماً بأن فريق الأهلي كان قد نجح في تحقيق الانتصار في آخر مباراة جمعت بينهما بهدف وحيد مقابل لا شئ على الأراضي التونسية.

وفي آخر 14 مباراة جمعت بين فريق الأهلي وبين نظيره فريق الترجي الرياضي على مستوى جميع البطولات، نجح الأهلي في تحقيق الانتصار في 7 مباريات، وفي مقابل ذلك نجح فريق الترجي الرياضي في تحقيق الانتصار في 3 مباريات فقط لا غير، بينما حسم التعادل بينهما نتيجة 4 مباريات أخرى.

تشكيل الأهلي:

ومن المتوقع أن تتكون تشكيلة فريق الاهلي ضد الترجي في هذه المباراة على النحو التالي: محمد الشناوي / أحمد فتحي / سعد الدين سمير / ساليف كوليبالي / أيمن أشرف / حسام عاشور / عمرو السولية / أحمد حمودي / ميدو جابر / وليد سليمان / وليد أزارو.

تشكيل الترجي:

وبحسب كورة 365 فإن تشكيلة فريق الترجي ضد الاهلي في هذه المباراة على ستكون على النحو التالي: معز بن شريفية / سامح الدربالي / شمس الدين الذوادي / محمد علي اليعقوبي / خليل شمام / فوسيني كوليبالي / فرانك كوم / غيلان الشعلالي / يوسف البلايلي / أنيس البدري / طه ياسين الخنيسي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى