كرة عربية

ملخص .. نتيجة مباراة الأهلي والاتحاد اليوم في الدوري السعودي

انتهت نتيجة مباراة الأهلي السعودي والاتحاد بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لمثله، وذلك في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية، لحساب مباريات الجولة الـ22 من الدوري السعودي للمحترفين.

افتتح الاتحاد أول أهداف المباراة عن طريقة رومارينيو في شباك الأهلي بالدقيقة 70 من زمن المباراة، ثم أدرك الأهلي التعادل بهدف السوري عمر السوري في الدقيقة87.

وبهذا التعادل ارتفع رصيد الأهلي إلى 37 نقطة في المركز الخامس بجدول ترتيب الفرق، فيما ارتفع رصيد الاتحاد إلى 16 نقطة في المركز الرابع عشر.

تمكن الأهلي السعودي من الوصول إلى نصف نهائي البطولة العربية بعد تحقيق الفوز على فريق الوصل الإماراتي ذهاباً وإياباً بأربعة أهداف مقابل هدفين، أما في الدوري المحلي فيتواجد الأهلي في المركز الخامس بجدول ترتيب الفرق برصيد 36 نقطة.

يؤدي الاتحاد موسماً غير مقبول لدى جماهير النمور في الدوري، حيث يتواجد الفريق في المركز الخامس عشر قبل الأخير برصيد 15 نقطة فقط، ومتأخراً بـ8 نقاط عن منطقة الخطر وهي المركز الـ12.

نقلت مباراة الأهلي والاتحاد عبر قناة KSA SPPRT 1 وDAWRY PLUS HD 1، وأسندت مهمة التعليق على المباراة للمعلقين فهد العتيبي وحماد العنزي.

تشكيل الأهلي ضد الاتحاد
محمد العويس
محمد عبد الشافي – باولو دياز – محمد آل فتيل – سعيد المولد
نوح الموسى – سلمان المؤشر – حسين المقهوي
دجانيني تفاريس – عمر السومة – نيكولا ستانسيو

تشكيل الأهلي ضد الاتحاد | 4-2-3-1
فواز القرني
منصور الحربي – مروان دا كوستا – زياد الصحفي – سعود عبد الحميد
كريم الأحمدي – سيكو سانوجو
جاري رودريجيز – كارلوس فيانويفا – فهد المولد
رومارينيو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى