كرة عربية

ملخص .. نتيجة مباراة الأهلي والزمالك اليوم في الدوري المصري الممتاز

حسم التعادل السلبي نتيجة مباراة الأهلي والزمالك التي أقمت مساء اليوم السبت على ستاد برج العرب بالإسكندرية، لحساب مؤجلات الجولة الـ17 من الدوري المصري الممتاز.

خاض الزمالك هذه المواجهة ضد الاهلي بتشكيل مكون من: محمود عبد الرحيم جنش / حمدي النقاز / محمود علاء / محمود حمدي الونش / عبد الله جمعة / طارق حامد / فرجاني ساسي / إبراهيم حسن / يوسف أوباما / محمود عبد المنعم كهربا / خالد بوطيب.

أما على الجانب المقابل فقد لعب الأهلي هذا اللقاء بتشكيل من: محمد الشناوي / محمد هاني / سعد الدين سمير / أيمن أشرف / علي معلول / حسام عاشور / عمرو السولية / جونيور أجايي / ناصر ماهر / رمضان صبحي / وليد أزارو.

وينتظر فريق الزمالك أربع مباريات هامة للغاية في الفترة القليلة القادمة بعد مباراته المقبلة مع نظيره فريق الأهلي، حيث يواجه فريق الزمالك في المباراة الأولى ضيفه فريق سموحة في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وفي المباراة الثانية سوف يواجه فريق الزمالك مضيفه فريق حسنية أكادير المغربي في بطولة كأس الاتحاد الأفريقي، وثالثاً سوف يواجه فريق الزمالك مضيفه فريق المصري البورسعيدي في بطولة الدوري المصري الممتاز، أما المباراة فستكون بين الزمالك وضيفه فريق حسنية أكادير المغربي في بطولة كأس الإتحاد الأفريقي.

خلال آخر خمس مباريات جمعت بين الأهلي والزمالك على مستوى جميع البطولات، نجح فريق الأهلي في تحقيق الانتصار في المباراة الأولى بهدفين دون مقابل، وفي المباراة الثانية نجح فريق الزمالك في تحقيق الانتصار بركلات الترجيح.

وفي المباراة الثالثة نجح فريق الأهلي في تحقيق الانتصار بهدفين دون مقابل، وفي المباراة الرابعة نجح فريق الأهلي في تحقيق الانتصار بثلاثة أهداف دون مقابل، أما المباراة الخامسة فقد نجح فيها فريق الزمالك في تحقيق الانتصار بهدفين مقابل هدف واحد.

وعلى الصعيد التاريخي نجح فريق الأهلي في التتويج بلقب الدوري المصري الممتاز في 40 مناسبة سابقة، وفي مقابل ذلك نجح فريق الزمالك في التتويج بلقب الدوري المصري الممتاز في 12 مناسبة سابقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى