كرة عربية

كل ما تريد معرفته عن مباراة الأهلي ومصر المقاصة اليوم في الدوري المصري

يحل فريق مصر المقاصة ضيفاً على نظيره الأهلي مساء اليوم الأربعاء الموافق 10 أبريل 2019 على أرضية ملعب بتروسبورت بالقاهرة، وذلك في إطار الجولة الثامنة والعشرين ضمن فعاليات بطولة الدوري المصري الممتاز.

نجح الأهلي في تحقيق الانتصار على حساب مصر المقاصة في 10 مباريات سابقة من أصل آخر 15 مباراة جمعت بينهما بالدوري، وفي مقابل ذلك تعرض للخسارة في مباراتين، فيما سيطر التعادل على نتيجة 3 مباريات أخرى.

ومن الناحية التهديفية، تمكن الأهلي من تسجيل 28 هدفاً في شباك مصر المقاصة، وفي مقابل ذلك استقبلت شباكه 13 هدفاً.

تعرض الأهلي إلى الخسارة في مباراته الماضية على يد مضيفه فريق صن داونز الجنوب أفريقي بخماسية نظيفة بدوري أبطال أفريقيا، وفي مقابل ذلك اكتفى مصر المقاصة بالتعادل سلبياً أمام ضيفه فريق الجونة محلياً.

يُعتبر المهاجم مروان محسن هو هداف الأهلي في الدوري المصري بالموسم الحالي، بعد نجاحه في تسجيل 5 أهداف، وفي مقابل ذلك يُعتبر الغاني جون أنطوي هو هداف مصر المقاصة، بعدما نجح في تسجيل 8 أهداف.

حافظ الأهلي على نظافة شباكه من الأهداف في 14 مباراة من أصل 24 خاضها بالدوري، وفي مقابل ذلك تمكن مصر المقاصة من تحقيق الإنجاز ذاته ولكن في 10 مباريات من أصل 27.

على الصعيد التاريخي، تذوق الأهلي طعم التتويج باللقب المحلي في 40 مناسبة سابقة، وفي مقابل ذلك لم يعرف مصر المقاصة طعم التتويج على الإطلاق طوال تاريخه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى