كرة عربية

نتيجة مباراة الأهلي والوحدة اليوم السبت 14-9-2019

حقق فريق الوحدة السعودي فوزاً صعباً على نظيره الأهلي بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، في المواجهة التي أقيمت بين الفريقان على ملعب الجوهرة المشعة، لحساب منافسات الجولة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين.

لم يعرف الأهلي طعم الخسارة سوى في مباراة وحيدة من أصل آخر 5 خاضها بجميع البطولات، وفي مقابل ذلك نجح في تحقيق الفوز في 3 مباريات، كما سقط في فخ التعادل في مباراة أخرى.

ينتظر الراقي 4 مباريات مهمة للغاية في الفترة المقبلة بالدوري المحلي، حيث يلتقي مع كلاً من مضيفه الفتح، وثانياً ضيفه النصر، ثم مضيفه الفيحاء، ورابعاً ضيفه التعاون.

يدخل المدرب برانكو إيفانكوفيتش هذه المباراة بتشكيلة من المتوقع أن تكون كالتالي: محمد العويس / سعيد المولد / عبد الباسط هندي / زوكانوفيتش / حسين عبد الغني / نوح الموسى / سوزا / إلفيس ساريتش / حسين المقهوي / دجانيني / عمر السومة.

على الجانب المقابل، فاز الوحدة في مباراتين من أصل آخر 5 خاضها بكافة البطولات، فيما خسر في 3 مباريات، كما لم يتعادل مطلقاً في أي لقاء سابق.

ينتظر فرسان مكة 4 مباريات هامة في المرحلة القادمة بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين، حيث يُلاقي أولاً مضيفه الفيحاء، ومن ثم ضيفه الفتح، وثالثاً مضيفه ضمك، وأخيراً ضيفه الاتحاد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى