أخبار

ملخص .. نتيجة مباراة الأهلي وشبيبة “شباب” الساورة في دوري أبطال إفريقيا 2019

“لا غالب ولا مغلوب”، تلك هي نتيجة مباراة الأهلي وشبيبة الساورة التي انتهت بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعت الغريمين لحساب مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا على ارضية استاد بشار.

افتتح أول أهداف اللقاء اللاعب سيد علي يحيى شريف لصالح فريقه شباب الساورة في الدقيقة 59 من زمن شوط المباراة الأول، وعادل الأهلي النتيجة عن طريق كريم وليد في الدقيقة 85 من زمن الشوط الثاني.

استهل الأهلي المصري مشواره في المسابقة بحصد ثلاث نقاط أولى من فريق فيتا كلوب الكونغولي، في إطار منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، وذلك في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء السبت على ملعب برج العرب.

أما في الدوري المحلي فيحتل الأهلي المركز الثالث، برصيد 27 نقطة خلف بيراميدز والزمالك، فبعد أن خاض الفريق 13 مباراة، استطاع أن يحقق الفوز في 8 مباريات، وتعادل في ثلاث، وخسر مثلهم.

استهل شباب الساورة مشوارهم في دوري الأبطال من دور الـ32 بملاقاة فريق اتحاد طنجة، وتخطاه في مجموع المبارتين بنتيجة (2-1) وأوقعت قرعة دور الـ16 الفريق الجزائري في المجموعة الرابعة رفقة كلًا من، الأهلي المصري، فيتا كلوب الكونغولي، سيمبا التنزاني، وبدأ الفريق بداية غير مقنعة وتلقى هزيمة كبيرة على يد فريق سيبما بثلاثية دون رد في الجولة الأولى من دور المجموعات.

سيغيب عن قائمة الأهلي المستدعاة ضد فريق شبيبة الساورة كلاً من: حسام عاشور، مروان محسن، سعد سمير، رامي ربيعة، صلاح محسن، وليد أزارو، بالإضافة إلى أحمد فتحي الذي تجدد إصابته بتمزق في العضلة الأمامية، وسيغيب عن الفريق لمدة 6 أسابيع، والوافد الجديد محمد محمود الذي تعرض لقطع في الرباط الصليبي، ولم يشارك الوافد الجديد جيرالدو بسبب مشاركته مع فريقه أول أغسطس الأنجولى فى النسخة الحالية من البطولة.

ولن يفتقد فريق الأهلي أي لاعب آخر بداعي الإيقاف، ودخل المدرب مارتن لاسارتي بنفس التشكيل الذي اعتاد عليه منذ توليه المهمة، إذ دفع في مركز حراسة المرمى بمحمد الشناوي، وأمامه الرباعي على معلول، أيمن أشرف، ساليف كوليبالي، محمد هاني، وفي الوسط سيدفع بهشام بدلًا من عاشور بجانب السولية، وأمامهم الثلاثي حسين الشحات، وليد سليمان، رمضان صبحي، وفي الأمام جونيور أجايي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى