أخبار

ملخص مباراة الأهلي والفيحاء اليوم السبت | الإمبراطور يتأهل لنصف نهائي كأس الملك

تمكن الأهلي السعودي من التأهل إلى نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين على حساب نظيره الفتح، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم، وتفوق الراقي في ركلات الترجيح بنتيجة 4-3 بعد انقضاء الوقت الأصلي والإضافي للمباراة بتعادل الفريقين إيجابياً بهدفين لمثلهما.

وخاض الأهلي السعودي مباراته أمام نظيره الفيحاء اليوم السبت 24-2-2018، لحساب ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين للموسم 2018، واستضاف المباراة استاد مدينة الملك سلمان بن عبد العزيز الرياضية بالمجمعة، واتسمت المواجهة بالقوة والمنافسة الشرسة بين الفريقين خلال مجريات اللقاء، بسعي كلاهما للخروج بنتيجة إيجابية والتأهل إلى الدور نصف النهائي.

ونقلت مباراة الأهلي والفيحاء عبر قناة Mbc Pro Sport 1 الناقل الرسمي لمباريات كأس خادم الحرمين الشريفين وبطولة الدوري السعودي، وأسندت مهمة التعليق على أحداثها للمعلق المخضرم فهد العتيبي، وانطلقت المواجهة اليوم السبت الموافق 24 فبراير 2018 ميلادياً، 8 جمادى الآخرة 1439 هجرياً، في تمام الساعة 18:40 بتوقيت مكة المكرمة، 17:40 بتوقيت القاهرة.

قبل بداية المباراة

ويدخل الراقي المواجهة وهو منتشياً بالانتصار في أخر مباراة له الأسبوع الماضي بدوري الأبطال على فريق الجزيرة الإماراتي بنتيجة هدفين لهدف، وبهذا الفوز الثمين يصعد الراقي إلى صدارة المجموعة التي يتواجد فيها كلاً من الغرافة القطري والعنكبوت وتراكتور الإيراني.

وبالرغم من الغيابات الثقيلة في صفوف الأهلي، إلا أنه سيقدم كل ما لديه ليتأهل إلى نصف النهائي على حساب الفيحاء في كأس خادم الحرمين الشريفين، وكانت الغيابات قد تسببت في تعثره بالجولة الماضية من الدوري المحلي عندما تعادل مع الفيحاء إيجابياً بهدف لمثله، وبعد النتائج المخيبة للأهلي في الدوري المحلي أصبح ليس أمامه سوا مسابقة الكأس ليفوز بها وينقذ الموسم.

وعلى الجانب الأخر، فلن يكون الفيحاء خصماً سهلاً أمام الأهلي في مباراة اليوم، بل إنه سيكون مطباً صعباً أمامه بسبب الغيابات لعناصر هامة في صفوف الراقي، وما يزيد من فرصة الفوز أمام الفيحاء أنه لن يكون لديه أي غيابات بداعي الإصابات أو الإيقافات لعناصره الأساسية باستثناء جون رويز وضيف الله القرني بسبب الإصابة.

وستفتقد قائمة الأهلي السعودي أمام الأخضر جهود 12 لاعباً، والاكتفاء بانضمام ثمانِ لاعبين فقط إلى صفوف المنتخب السعودي الأول، وما زاد من المعاناة إيقاف كلاً من: البرازيلي كلاوديمير 6 مباريات، وسعيد المولد 4 مباريات، إضافة إلى عدم جاهزية اللاعب السوري عمر السومة ومحمد آل فتيل بداعي الإصابات، ومن المتوقع أن يكون هذا النقص العددي في الفريق متسبباً أول في عدم انسجام اللاعبين الموجودين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى