أخبار

ملخص | نتيجة مباراة الأهلي وكمبالا سيتي اليوم في دوري أبطال إفريقيا 2018

تمكن فريق الأهلي من تحقيق فوزاً عريضاً على ضيفه كمبالا سيتي برباعية نظيفة مقابل ثلاثة أهداف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الثلاثاء الموافق 28 أغسطس 2018 على أرضية ملعب برج العرب، لحساب مباريات الجولة السادسة والأخيرة من دوري المجموعات في دوري أبطال إفريقيا.

وافتتحت أول أهداف مباراة الأهلي وكمبالا سيتي عن طريق النجم المغربي وليد أزارو هداف الأهلي في الدقيقة 24 من زمن شوط المباراة الأول، وجاء الهدف بواسطة كرة عرضية استقبلها من التونسي علي معلول، ليسكنها شباك الضيوف من اليسار بطريقة رائعة.

وتمكن لاعب كمبالا سيتي “نوندا” من إدراك التعادل في الدقيقة 39، ثم تقدم الأهلي بهدف ثاني في الدقيقة 50 من زمن شوط اللقاء الثاني.

تحصل كمبالا سيتي على ركلة حرة في الدقيقة 53، ليتمكن من خلالها الفريق الضيف إدراك التعادل بواسطة اللاعب بيتر ماجيمبو برأسية.

وسجل وليد أزارو هدفه الشخصي الثاني في المباراة والثالث لفريقه في الدقيقة 64، وتمكن صلاح محسن من تسجيل هدف الأهلي الرابع في الدقيقة 69 من زمن المواجهة.

وفي الدقائق الأخيرة من زمن اللقاء، تمكن الفريق الأوغندي من تسجيل هدفاً ثالثاً لصالحه عن طريق تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء باغتت حارس المرمى محمد الشناوي وهزت شباكه.

يذكر أن كمبالا سيتي تمكن من تحقيق الفوز على الأهلي بهدفين نظيفين في لقاءات الجولة الأولى من دوري أبطال إفريقيا، وهي المواجهة التي أعلن فيها حسام البدري عن استقالته من تدريب القلعة الحمراء.

وبتلك النتيجة الإيجابية للمارد الأحمر، يتصدر الأهلي مجموعته وفي جعبته 13 نقطة، ويتوصفه الترجي برصيد 11 نقطة، وفي المركز الثالث كمبالا سيتي برصيد 6 نقاط، ويتذيل المجموعة تاونشيب رولز بأربعة نقاط فقط.

تعليق واحد

  1. واضح ان محمد الشناوي تملكه الغرور او هناك شئ يفكر فيه بعيد عن المباراه فنحن اكثر المحبين له استغربنا في كيفية دخول الثلاثه اهداف في مرماه في مباراه واحده وهذا يقلل من قدراته أمام جماهير الكره ونحمد ربنا أن المباراه انتهت بالفوز ولابد ان الجماهير لم ترحم شريف إكرامي بسبب خطأ ارتكبه في نفس البطوله إنك أصبحت عالمي فكان لابد أن تجتهد مع الفريق حتي تحصل علي المركز الأول كأحسن حارس مرمي أساسيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى