أخبار

الاهلي يخسر أمام كمبالا سيتي في دوري أبطال افريقيا

انتهت مباراة الأهلي أمام كمبالا سيتي بفوز أصحاب الأرض بهدفين دون مقابل، في المباراة التي أقيمت على ملعب مانديلا في العاصمة الأوغندية، في إطار دور المجموعات من دوري الأبطال الأفريقي.

ولم يستغل الأهلي الفرص التي كانت كفيله بقلب النتيجة لصالحه أو الفوز، حيث أضاع وليد سليمان ركلة جزاء لصالح الأهلي عند الدقيقة 24 ، وسط رعونة لاعبيه أمام المرمى وابعادهم عن اللمسة الأخيرة، ليواصل الأهلي اخفاقه وتعثره في آخر 4 مباريات، وهذه المرة الرابعة التي لم يحقق فيها الأهلي الفوز، بعد هزيمته من الزمالك بالدوري أمام الأسيوطي في كأس مصر، وتعادله مع الترجي التونسي في دوري الأبطال.

وسجل أهداف كمبالا سيتي عن طريق بول موريزي عند الدقيقة 74 من الشوط الثاني، قبل أن يضيف تيموثي أواني الهدف الثاني لأصحاب الأرض، وبهذ الفوز رفع الفريق الأوغندي رصيده إلى 3 نقاط في المركز الثاني، بينما توقف رصيد الأهلي عند نقطة واحدة بالمركز الأخير.

 

قبل بداية اللقاء

تتجه أنظار محبي الكرة المصرية إلى ملعب مانديلا لمتابعة مباراة الأهلي ضد كمبالا سيتي الأوغندي ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، التي من المقرر أن تقام على ملعب مانديلا في أوغندا.

تشهد مبارة الاهلي أمام نظيره كمبالا سيتي متابعة جماهيرية كبيرة بين عشاق الفريقين نظراً لأهمية اللقاء يلعب الأهلي مباراته أمام كمبالا وهو في المرتبة الثالثة على مجموعته ولديه نقطة واحدة فقط، ويتساوى بنفس رصيد الترجي التونسي بالمركز الثاني، وتصدر المجموعة تاونشيب رولرز البوتسواني برصيد 3 نقاط، بعد فوزه على كمبالا بهدف دون رد في الجولة الأولى الذي يقع بالمرتبة الأخيرة صفر نقاط.

في المقابل يدخل كمبالا وهو بطل الدوري الأوغندي , فهو فريق قوي ويلعب بتكتيك هجومي، ويبدو أن المهمة لن تكون سهلة أمام المارد الأحمر، الذي يسعى إلى تحقيق الفوز والخروج بنتيجة جيدة من معقل كمبالا سيتي، حيث يحتل الفريق الأوغندى المركز الرابع في المجموعة الأولى وتلقى الهزيمة على يد تاونشيب رولرز بهدف نظيف.

ويعاني الأهلي في الفترة الأخير من تذبذب في الأداء وتراج في مستواه مما يهدد فقدان الفريق أو خروجه من بطولة دوري الأبطال هذا العام، وتلقى الأهلي الخسارة أمام غريمه الزمالك بهدفين مقابل هدف في وداعية الدوري، وخرج من كأس مصر بربع النهائي أمام الأسيوطي، وفي دوري الأبطال بدور المجموعات تعادل أمام الترجي بدون أهداف في المباراة التي أقيمت على ملعب برج العرب، وحقق الأهلي فوز معنوي على أياكس الهولندي بهدف دون مقابل في المباراة الودية التي أقيمت يوم الجمعة الفارط تكريماً لاعتزال حسام غالي.

تنطلق مباراة الأهلي وكمبالا في دوري أبطال أفريقيا في تمام الساعة الثالثة ظهراً بتوقيت مصر وليبيا والسودان، في تمام الساعة الرابعة بتوقيت السعودية وقطر وفلسطين والأردن ولبنان وسوريا والأردن، وسيتم نقل مباراة الأهلي اليوم عبر قناة بي ان سبورت HD1 بصوت المعلق محمد الكواليني.

 

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى