أخبار

الأهلي يسعى لقطع خطوة أخرى في مشواره نحو لقب الدوري المصري

يستعد فريق الأهلي حامل اللقب في الموسمين الماضيين لاستقبال نظيره المتواضع فريق النصر مساء اليوم الإثنين الموافق 19 فبراير 2018 في مباراة سهلة نسبياً على أصحاب الأرض، ويستضيف المواجهة أرضية ملعب القاهرة الدولي بالعاصمة المصرية القاهرة، وذلك في إطار مباريات الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2017 / 2018.

وبكل تأكيد سوف يدخل فريق الأهلي هذه المواجهة السهلة تحت قيادة مديره الفني الكابتن حسام البدري عازماً على تحقيق الانتصار دون سواه، وذلك من أجل تعزيز موقعه في صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، وخاصة بعدما تعثر ملاحقه المباشر فريق الإسماعيلي في مساء يوم أمس الأحد.

وهو الأمر الذي أعطى فريق الأهلي دافعاً قوياً للغاية من أجل توسيع الفارق مع فريق الدراويش، وذلك في إطار سعي المارد الأحمر إلى الفوز بلقب الدوري المصري الممتاز للموسم الثالث على التوالي، علماً بأن ذلك اللقب سوف يحمل معاني كثيرة للغاية بالنسبة إلى جماهير القلعة الحمراء وخاصة وأنه سوف يكون اللقب رقم 40 في تاريخه في تاريخ هذه المسابقة.

وعلى صعيد جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز يحتل فريق الأهلي في الوقت الحالي في المركز الأول في صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز مع امتلاكه في رصيده 63 نقطة، فيما يحتل فريق النصر في الوقت الحالي في المركز الثامن عشر في جدول الترتيب وهو المركز الأخير مع امتلاكه في رصيده أربعة عشر نقطة.

ومن المتوقع أن يقوم الكابتن حسام البدري بالاعتماد على التشكيلة التالية من أجل خوض هذه المباراة: شريف إكرامي / محمد هاني / سعد الدين سمير / أيمن أشرف / علي معلول / حسام عاشور / عمرو السولية / باكا / وليد سليمان / جونيور أجايي / وليد أزارو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى