أخبار

الإسماعيلي يُرحب بُمواجهة الأهلي في الجولة الأولى من الدوري المصري

كشف نادي الإسماعيلي في يوم أمس اليوم الأحد الموافق لليوم الثامن من شهر يوليو الحالي عن ردة فعله، وذلك بعدما أسفرت قرعة الدوري المصري الممتاز عن مواجهة فريق الإسماعيلي لحامل اللقب في الجولة الأولى وهو فريق الأهلي في مباراة مرتقبة للغاية بين الطرفين.

فمن خلال تصريحات يوم أمس الأحد للموقع الرسمي لنادي الإسماعيلي، أكد عمرو فهيم مدرب فريق الإسماعيلي أن مواجهة فريقه لحامل اللقب فريق الأهلي في الجولة الأولى من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، يُعتبر أمراً جيداً بالنسبة لفريق الدراويش وخاصة للجهاز الفني للفريق بقيادة المدير الفني الجزائري خير الدين مضوي.

وفي إطار تصريحاته أيضاً أشار الكابتن عمرو فهيم إلى أن استعدادات فريق الإسماعيلي من أجل خوض مباراته الأولى أمام فريق الأهلي سوف تكون أقوى بكثير في حالة كان المنافس فريقاً آخر، وهو الأمر الذي سوف يعود بالتالي بالنفع على فريق الدراويش في بداية مشواره في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

كما شدد أيضاً الكابتن عمرو فهيم في تصريحاته على أن كل لاعبي فريق الإسماعيلي لديهم عزم كبير على تحقيق المزيد من النجاحات في الموسم المقبل مثلما حدث في الموسم الماضي، وذلك من خلال نجاح فريق الإسماعيلي في إنهاء مسابقة الدوري المصري الممتاز في المركز الثاني في الترتيب، مما جعله بالتالي يضمن مقعده في مسابقة دوري أبطال أفريقيا 2019.

وعن تحضيرات فريق الإسماعيلي قبل الموسم القادم، أشار الكابتن عمرو فهيم إلى أن الجهاز الفني لفريق الدراويش بقيادة المدير الفني الجزائري خير الدين مضوي استقر على المشاركة في دورة عمان الودية، وذلك بسبب الاحتكاك القوي فيها مع أندية كبيرة مما سوف يعود بالنفع على الفريق كثيراً قبل الموسم الجديد.

وفي ختام تصريحاته شدد الكابتن عمرو فهيم على أن فريق الإسماعيلي يرغب في خوض مباراته الأولى في مسابقة الدوري المصري الممتاز أمام فريق الأهلي على أرضية ملعب الإسماعيلية، مؤكداً في الوقت ذاته أن ذلك سوف يُحقق مبدأ المساواة بين جميع الأندية وخاصة في ظل عودة الجماهير المرتقبة إلى المدرجات مع انطلاقة الموسم المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى