كرة عربية

ملخص .. نتيجة مباراة الاتحاد والتعاون اليوم 2 مايو 2019 نهائي كأس الملك

توج التعاون بلقب كأس الملك سلمان لأول مرة في تاريخه عقب فوزه على الاتحاد، بهدفين دون في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على ملعب الدرة في نهائي كأس الملك.

افتتح الاتحاد التسجيل في الدقيقة 55 عن طريق ألكسندر بريجوفيتش، ثم عادل التعاون النتيجة في الدقيقة 55 بواسطة طلال العبسي، قبل أن يضيف تاوامبا هدف الفوز لسكري القصيم في الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الثاني.

نجح الاتحاد في تحقيق الفوز على التعاون في 10 مباريات سابقة من أصل آخر 19 جمعت بينهما بجميع البطولات، وفي المقابل خسر في 6 مباريات، كما تعادل في 3 مباريات أخرى.

ومن ناحية المعدل التهديفي بالمواجهات المباشرة، سجل العميد 42 هدفاً، فيما استقبلت شباكه 35 هدفاً.

فاز الاتحاد بمُباراته الماضية على ضيفه النصر بأربعة أهداف مقابل هدفين بكأس الملك، بينما فاز التعاون على مضيفه الهلال بثنائية نظيفة بالدوري السعودي للمحترفين.

يُعد النجم السعودي فهد المولد هو هداف العميد الموسم الحالي بكافة البطولات، بعدما أحرز 11 هدفاً بالدوري، إضافة إلى هدف وحيد ببطولة الكأس، وأيضاً 4 أهداف بدوري أبطال آسيا.

تمكن الاتحاد من تسجيل 16 هدفاً خلال 5 مباريات خاضها بالكأس، بينما استقبل مرماه 7 أهداف، كما حافظ على شباكه نظيفة من الأهداف في مباراة واحدة فقط.

على الجانب المقابل، أحرز التعاون 18 هدفاً، فيما لم تستقبل شباكه أي أهداف على الإطلاق، أي أنه نجح في المحافظة على نظافة شباكه في المباريات ال5.

يدخل المدرب بيدرو إيمانويل هذه المباراة بتشكيلة من المتوقع أن تكون كالتالي: كاسيو دوس أنغوس / الرويلي / ريكاردو ماتشادو / متعب المفرج / إبراهيم الزبيدي / الموسى / ساندرو مانويل / ربيع سفياني / جهاد الحسين / هيلدون راموس / تاوامبا.

القناة الناقلة المعلق المسابقة الموعد
السعودية الرياضية  1 + أبو ظبي الرياضية 1 فهد العتيبي+ فارس عوض كأس خادم الحرمين الشريفين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى