كرة عربية

ملخص .. نتيجة مباراة الاتحاد والريان القطري اليوم في دوري أبطال آسيا

حقق الاتحاد السعودي فوزاً كبيراً على نظيره الريان القطري بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدف وحيد، وذلك في المباراة التي أقيمت بين الفريقين بالجولة الأولى من المجموعة الأولى في دوري أبطال آسيا 2019.

افتتح الريان القطري أول أهداف المباراة عن طريقة غونزالو فييرا في الدقيقة 23 بتسديدة صاروخية سكنت شباك الاتحاد، وأدرك فهد المولد التعادل في الدقيقة 45، ثم أضاف عبد العزيز العرياني هدف الإتي الثاني في الثواني الأخيرة من زمن شوط المباراة الأول.

وفي الشوط الثاني وقع زياد الصحفي على هدف الاتحاد الثالث في الدقيقة 48، وسجل عبد الرحمن الغامدي رباعية العميد من ضربة جزاء في الدقيقة 70، واختتم فهد المولد مهرجان الأهداف في الدقيقة 78 من زمن اللقاء.

ينتظر  فريق الريان أربع مباريات هامة للغاية في الفترة القليلة القادمة، حيث سيواجه ضيفه فريق لوكوموتيف طشقند الأوزبكي في بطولة دوري أبطال آسيا.

وفي المباراة الثانية سوف يواجه فريق الريان ضيفه فريق الخور في بطولة دوري نجوم قطر، وفي المباراة الثالثة سوف سيقابل الغرافة في بطولة دوري نجوم قطر، فستكون أمام الوحدة الإماراتي في بطولة دوري أبطال آسيا.

وعلى الصعيد التاريخي، نجح فريق الاتحاد في التتويج بلقب بطولة دوري أبطال آسيا في مناسبتين سابقتين على مر التاريخ، وفي مقابل ذلك لم يعرف فريق الريان طعم التتويج بلقب بطولة دوري أبطال آسيا في أي مناسبة سابقة على الإطلاق.

ويخوض فريق الاتحاد مبارياته في بطولة دوري أبطال آسيا على أرضية ملعبهُ مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة على الأراضي السعودية والذي يتسع ل62345 ألف مشجع، فيما يخوض فريق الريان مبارياته في بطولة دوري أبطال آسيا على أرضية ملعبه جاسم بن حمد بالعاصمة القطرية الدوحة والذي يتسع ل15000 ألف مشجع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى