كرة عربية

نتيجة مباراة الاتحاد والنصر اليوم 27 أبريل 2019 في كأس الملك

يقدم مصر سبورت رابط البث المباشر لمباراة الاتحاد والنصر اليوم السبت 27 أبريل، حيث يحل فريق النصر ضيفاً على الاتحاد، في إطار الدور نصف النهائي ضمن فعاليات بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، ويستضيف المباراة ملعب الجوهرة بجدة.

تنقل مباراة الاتحاد والنصر مباشر عبر قناتي السعودية الرياضية 1،2، وأيضاً دوري بلس HD 1، وأسندت مهمة التعليق على الأحداث لكلاً من فهد العتيبي وعيسى الحربين، وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة 7:25 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و6:25 القاهرة.

يحتل الاتحاد حالياً المركز الحادي عشر في ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، بعدما نجح في حصد 31 نقطة، وفي المقابل يتواجد النصر في صدارة الترتيب، بعد نجاحه في حصد 64 نقطة.

على صعيد المواجهات المباشرة، فاز العميد على العالمي في 12 مباراة من أصل آخر 36 جمعت بينهما بجميع البطولات، فيما خسر في 14 مباراة، كما سقط في فخ التعادل في 10 مباريات أخرى.

ومن ناحية المعدل التهديفي، سجل الاتحاد 60 هدفاً، بينما استقبلت شباكه 56 هدفاً.

سقط الاتحاد في فخ التعادل بهدف لمثله في مباراته الماضية أمام مضيفه لوكوموتيف الأوزبكي بدوري أبطال آسيا، فيما فاز النصر على مضيفه الزوراء العراقي بهدفين مقابل هدف واحد.

يُعتبر النجم السعودي فهد المولد هو هداف الاتحاد الموسم الحالي بكافة البطولات، حيث أحرز 11 هدفاً بالدوري المحلي، إضافة إلى 4 أهداف في دوري الأبطال.

ومن جانبه، يُعد النجم المغربي عبد الرزاق حمد الله هو هداف النصر، بعدما سجل 29 هدفاً بالدوري السعودي، إضافة إلى 5 أهداف بكأس الملك.

سجل العميد 12 هدفاً خلال 4 مباريات خاضها ببطولة الكأس المحلية، بينما استقبل مرماه 5 أهداف، كما حافظ على شباكه نظيفة في مباراة واحدة فقط.

على الجانب المقابل، أحرز العالمي 21 هدفاً، فيما لم تهتز شباكه على الإطلاق، أي أنه حافظ على نظافة شباكه في كل المباريات.

القناة الناقلة المعلق المسابقة الموعد
السعودية الرياضية ودوري بلس فهد العتيبي وعيسى الحربين كأس الملك سلمان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى