كرة عربية

نتيجة | مباراة النصر والاتحاد اليوم بالجولة الـ27 من الدوري السعودي

حقق الاتحاد فوزاً مثيراً على نظيره النصر بثلاثية نظيفة مقابل هدفين، وذلك في المباراة التي أقيمت بين الفريقين اليوم السبت، في إطار منافسات الجولة الـ27 من الدوري السعودي للمحترفين.

تقدم الاتحاد بالتسجيل وحسم نتيجة الشوط الأول بهدفين دون رد، وتمكن النصر من العودة في الشوط الثاني ومعادلة النتيجة، ولكن لم تطول فرحة جماهير النصر كثيراً حتى تمكن العميد من مفاجئة الجميع بهدف رائع بالدقيقة 88 عن طريق المولد، ويمكنكم مشاهدة أهداف اللقاء بالضغط هنـــــــا.

نجح النصر في الفوز على حساب الاتحاد في 14 مباراة من أصل آخر 35 جمعت بين الفريقين بجميع البطولات، وفي مقابل ذلك تعرض للخسارة في 11 مباراة، كما سقط في فخ التعادل في 10 مباريات أخرى.

ومن الناحية التهديفية بالمواجهات المباشرة، تمكن النصر من تسجيل 54 هدفاً، بينما نجح الاتحاد في تسجيل 57 هدفاً.

استطاع النصر الفوز بمُباراته الماضية على حساب ضيفه الزوراء العراقي بأربعة أهداف مقابل هدف واحد في دوري أبطال آسيا، فيما نجح الاتحاد في تحقيق الانتصار على ضيفه لوكوموتيف الأوزبكي بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

يُعتبر النجم المغربي عبد الرزاق حمد الله هو هداف النصر في الدوري السعودي بالموسم الحالي، بعد نجاحه في تسجيل 25 هدفاً، بينما يُعتبر النجم السعودي فهد المولد هو هداف الاتحاد، بعدما نجح في تسجيل 10 أهداف.

ومن ناحية صناعة اللعب، يُعتبر النجم المغربي نور الدين امرابط هو الأفضل في النصر بصناعة 8 أهداف، فيما يُعتبر فهد المولد الأفضل في الاتحاد بصناعة 6 أهداف.

حافظ النصر على شباكه نظيفة من الأهداف في 11 مباراة من أصل 26  خاضها بالدوري، وفي مقابل ذلك لم يخرج الاتحاد بشباك نظيفة سوى في 6 مباريات فقط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى