كرة عربية

ملخص .. نتيجة مباراة الاتحاد ولوكوموتيف اليوم في دوري أبطال آسيا

فاز الاتحاد على نظيره لوكوموتيف بثلاثية نظيفة مقابل هدفين، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الجوهرة المشعة، في إطار منافسات الجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا.

افتتح الاتحاد التسجيل في المباراة عن طريق ناصر الشمراني من ركلة جزاء، وجاء فهد المولد بالهدف الثاني في الدقيقة 50 من زمن شوط المباراة الثاني.

ومع مرور الدقيقة 70 من الشوط الثاني، قلص جاشميد إسكندروف بهدف رائع، وعادل فيليب راجيفاتش النتيجة بالدقيقة 82.

ونجح المولد في تسجيل هدف الفوز الثالث من ركلة جزاء حصل عليها في الدقيقة 94 من الوقت بدل الضائع.

فشل العميد في تحقيق الانتصار على لوكوموتيف في آخر مباراتين جمعت بينهما بالبطولة الآسيوية، وفي مقابل ذلك لم يخسر العميد أيضاً، بينما كانت نتيجة التعادل هي الفاصل بين الفريقين.

ونجح الاتحاد في تسجيل هدفين في مرمى لوكوموتيف، وفي مقابل ذلك استقبلت شباكه هدفين أيضاً بواقع هدف في كل مباراة.

بدأ عميد الأندية السعودية مشواره الآسيوي بفوز كاسح على حساب ضيفه فريق الريان القطري بخمسة أهداف مقابل هدف واحد، ومن ثم تعرض للخسارة على يد مضيفه فريق الوحدة الإماراتي بأربعة أهداف مقابل هدف واحد.

ويُعتبر النجم السعودي فهد المولد هو هداف الاتحاد في الموسم الحالي بكافة البطولات، حيث نجح في تسجيل 10 أهداف في الدوري السعودي للمحترفين، كما نجح في تسجيل هدفين بدوري الأبطال.

تمكن الاتحاد من تسجيل 6 أهداف قارياً بالموسم الحالي، وفي مقابل ذلك استقبلت شباكه 5 أهداف، بينما فشل في الحفاظ على نظافة مرماه من الأهداف تماماً.

على الجانب المقابل، بدأ لوكوموتيف مشواره القاري بالفوز على حساب ضيفه الوحدة بثنائية نظيفة، ومن ثم تعرض للخسارة على يد مضيفه  الريان بهدفين مقابل هدف واحد.

سجل لوكوموتيف في البطولة حتى الآن 3 أهداف، وفي مقابل ذلك استقبل مرماه هدفين، فيما حافظ على شباكه نظيفة في مباراة واحدة فقط.

وعلى الصعيد التاريخي، نجح الاتحاد في التتويج باللقب الآسيوي في مرتين سابقتين، وفي مقابل ذلك لم يعرف لوكوموتيف طعم التتويج على الإطلاق.

القناة الناقلة المعلق المسابقة الموعد
BeIN SPORT HD 3 سوار الذهب دوري أبطال آسيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى