أخبار

الاتحاد يستقبل الشباب من أجل بطاقة في نصف نهائي كأس خادم الحرمين

يستعد فريق الاتحاد لاستقبال نظيره فريق الشباب في مباراة مرتقبة للغاية بين الطرفين في مساء اليوم الجمعة الموافق ليوم 23 فبراير 2018 على أرضية ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بمدينة جدة، وذلك في إطار مباريات الدور ربع النهائي من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين للموسم الحالي 2017 / 2018.

وبكل تأكيد يطمح كلاً من الفريقين إلى الذهاب إلى أبعد نقطة ممكنة في المسابقة، وخاصة من أجل مصالحة جماهيرهُما بعد النتائج السلبية نوعاً في مسابقة الدوري السعودي للمحترفين منذ مطلع الموسم الحالي وحتى هذه اللحظة، مما يجعل كلاً من فريق الاتحاد وأيضاً فريق الشباب مطالبان بضرورة الفوز بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين في نهاية المطاف.

وعلى صعيد جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين يحتل فريق الاتحاد في الوقت الحالي المركز الخامس في جدول الترتيب مع امتلاكه في رصيده 30 نقطة، فيما يحتل فريق الشباب في الوقت الحالي المركز الثامن في جدول الترتيب مع امتلاكه في رصيده 26 نقطة.

وبالتالي فإن كلاً من الفريقين لا يُنافس نهائياً سواء على لقب الدوري السعودي للمحترفين أو حتى على إحدى المقاعد المؤهلة إلى مسابقة دوري أبطال آسيا في نسخة العام المقبل 2019، ويبقى العزاء الوحيد لجماهير نادي الاتحاد أن الفريق نجح في الوصول إلى الدور النهائي من مسابقة كأس ولي العهد السعودي، مما يجعل هناك احتمالية لفوزه بلقب أو لقبين في نهاية الموسم الحالي على أقل تقدير.

وسوف تعرف مباراة الليلة مواجهة مصرية خالصة، وذلك بين كلاً من المصري محمود عبد المنعم كهربا لاعب فريق الاتحاد وبين المصري الواعد عمرو بركات لاعب فريق الشباب، علماً بأن الأخير قد انتقل حديثاً إلى نادي الشباب في الميركاتو الشتوي الماضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى