أخبار

الاتفاق والقادسية في مواجهة تحت شعار “تفادي الهبوط”

يحل فريق الاتفاق ضيفاً ثقيلاً على نظيره فريق القادسية في مباراة مرتقبة للغاية بين الطرفين في مساء اليوم الأربعاء الموافق ليوم 21 فبراير 2018 على أرضية ملعب الأمير سعود بن جلوي، وذلك في مباراة مؤجلة ضمن مباريات الجولة السادسة عشر من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالي 2017 / 2018.

ولا شك أن هذه المواجهة بين الطرفين سوف تشهد صراعاً كبيراً للغاية ومن نوع آخر، وخاصة وأنها تأتي من أجل تفادي الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى السعودي في نهاية الموسم الحالي، علماً بأن كلاً من الفريقين لا يعيش في الموسم الحالي منذ بدايته وحتى هذه اللحظة وضعية جيدة على الإطلاق سواء على صعيد النتائج أو حتى على صعيد مستوى اللاعبين.

وعلى صعيد جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين يحتل فريق الاتفاق في الوقت الحالي المركز الحادي عشر في جدول الترتيب مع امتلاكه في رصيده 23 نقطة، فيما يحتل فريق القادسية في الوقت الحالي المركز الثاني عشر في جدول الترتيب مع امتلاكه في رصيده 19 نقطة.

وبالتالي فإن فوز فريق الاتفاق في هذه المباراة سوف يجعله يرتقي إلى المركز العاشر في الترتيب, ولا يقتصر الأمر على ذلك فحسب بل إنه سوف يدخل صراعاً جديداً من أجل خطف إحدى المراكز في منتصف جدول ترتيب الدوري مع الابتعاد نهائياً عن منطقة الخطر، فيما سوف يُشعل فوز فريق القادسية الصراع بشكل كبير للغاية من أجل تفادي الهبوط في الجولات القليلة المتبقية من عمر المسابقة.

ويبدو فريق الاتفاق مرشحاً لكي يحصد النقاط الثلاث بنسبة كبيرة للغاية في هذه المواجهة، وخاصة وأنه لم يعرف طعم الخسارة في آخر 4 مباريات خاضها في مشواره في الموسم الحالي، وذلك بعكس فريق القادسية الذي لم يعرف طعم الانتصار على الإطلاق في آخر 4 مباريات له في الموسم الحالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى