أخبار

ملخص .. نتيجة مباراة الأرجنتين وكرواتيا اليوم الخميس 21/6/2018 في كأس العالم

تلقى منتخب الأرجنتين خسارة قاسية من نظيره منتخب كرواتيا، في المباراة التي جمعت المنتخبين اليوم الخميس على أرضية ملعب “نيزنى نوفجوردو”، لحساب مباريات الجولة الثانية بالمجموعة الرابعة في بطولة كأس العالم 2018، إذ تمكن المنتخب الكرواتي من تسجيل ثلاثية نظيفة في شباك المنتخب الأرجنتيني دون رد.

وافتتح أهداف المباراة اللاعب انتى ريبتش مهاجم فريق إينتراخت فرانكفورت لصالح منتخب بلاده في الدقيقة 53 من زمن شوط المباراة الثاني، حيث استغل خطأ من حارس مرمى الأرجنتين الذي حاول تسديد الكرة لتصل إلى مهاجم كرواتيا ليسكنها الشباك بطريقة جميلة.

وتمكن “لوكا موديريتش” لاعب فريق ريال مدريد الإسباني من تسجيل هدف منتخب كرواتيا الثاني في الدقيقة 80 بتصويبة قوية باغتت الحارس الأرجنتيني الذي فشل في التصدي لها، وتمكن “إيفان راكيتيتش” من تسجيل هدف بلاده الثالث في الدقيقة 91 بعد خطأ فادح من الدفاع الأرجنيتي ليتمكن منتخب كرواتيا من إسكانها الشباك بأسهل ما يمكن.

وبنتيجة مباراة اليوم بين منتخبي كرواتيا والأرجنتين، عزز المنتخب الكرواتي صدارته بالمجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط، ثم تأتي الأرجنتنين وأيسلندا بنقطة واحدة، وذلك قبل مباراة أيسلندا ضد نيجيريا يوم غداً الجمعة 22 يونيو 2018.

انطلقت المباراة اليوم في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت السعودية، وفي تمام الثامنة بتوقيت القاهرة، ونقلت بشكل حصري عبر شاشة قناتي بي إن سبورت ماكس 1 + 2 بصفتهما الناقل الحصري والرسمي لمنافسات كأس العالم 2018.

القناة الناقلة المعلق البطولة التوقيت
بي ان ماكس 1 رؤوف خليف + علي محمد علي كأس العالم 2018

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى