أخبار

ملخص | نتيجة مباراة الاهلي والاسيوطي اليوم الاثنين 2018-4-30 في ربع نهائي كأس مصر

أطاح فريق الأسيوطي سبورت بنظيره الاهلي في مباراة ربع نهائي بطولة كأس مصر اليوم الاثنين، وانتصر الاسيوطي على الاهلي بهدف دون مقابل ليتأهل رسمياً إلى نصف النهائي لأول مرة في تاريخه.

وسجل هدف الاسيوطي اليوم اللاعب عمر كمال عن طريق تمريرة خاطئة من إسلام محارب، ليستلها كمال وينطلق نحو المرمى ويسكنها شباك حارس مرمى الاهلي محمد الشناوي.، ويعتبر هدف عمر كمال هو الأول في تاريخ الاسيوطي في مرمى الشياطين الحمر.

 

استقبل استاد برج العرب مباراة الاهلي والاسيوطي اليوم الاثنين الموافق 30 أبريل 2018، ضمن مباريات ربع نهائي كأس مصر، ويدخل المارد الأحمر المواجهة وهو جريحاً من غريمه التقليدي الزمالك الذي فاز عليه بهدفين نظيفين مقابل هدف رغم حسم الشياطين الحمر للقب الدوري الممتاز برصيد 85 نقطة، وسيحاول أبناء المدير الفني حسام البدري تقديم أفضل ما لديهم للعبور إلى المباراة نصف النهائية.

يدخل نادي القرن المواجهة وهو مبعثر المشاعر، فرغم أنهم حسموا لقب الدوري المحلي بجمعهم 85 نقطة وضعتهم في صدارة ترتيب فرق الدوري، إلا أن الزمالك فاز عليه في الجولة الـ33 والأخيرة بالدوري ليفسد فرحة جاره اللدود بهدفين لهدف، ، ومن المتوقع أن يلعب الاهلي مباراة اليوم بكل ما لديه من قوة لاقتناص بطاقة العبور إلى نصف نهائي كأس مصر ومواصلة التتويج بالألقاب.

استهل الشياطين الحمر مشوارهم في المسابقة من الدور الإثنين والثلاثون بمواجهتهم لفريق تليفونات بني سويف، وفازوا عليهم بخمسة أهداف،  ليصعد الاهلي إلى دور الـ16 ويواجه الداخلية ويفوز عليه بهدفين نظيفين، أما الاسيوطي فبدأ مشواره في مسابقة الكأس من الدور الـ32 هو الأخر وفاز على الرجاء بهدف دون مقابل، ثم خاض مواجهة أمام الاتحاد السكندري وانتصر عليه بثلاثية مقابل هدف وحيد، وهو ما سيجعل من مباراة اليوم قوية.

ستشهد قائمة الاهلي ضد الاسيوطي غيابات في أسماء ثقيلة، حيث سيتغيب عن المباراة وليد أزارو وعلي معلول بداعي الإصابة، كما وانضم إلى قائمة اللاعبين المصابين سعد سمير الذي تلقى ضربة مواجعة في مواجهة الزمالك، ولن يكون في صفوف الفريق أي غيابات بداعي الإيقاف، وسيلعب مدرب النادي الاهلي حسام البدري المواجهة على طريقته المعتاد عليها 4-2-3-1، ومن المتوقع أن لا يستخدم طريقة التداور التي يعتمد عليها منذ ضمانه لدرع الدوري، نظراً لقوة المواجهة وتعطش المارد الأحمر لزيادة عدد بطولاته في الكؤوس.

تشكيل الاهلي المتوقع | 4-2-3-1
محمد الشناوي
صبري رحيل – أيمن أشرف – محمد نجيب – محمد هاني
حسام عاشور – أكرم توفيق
باكاماني ماشامبي – وليد سليمان – ميدو جابر
صلاح محسن

سيكون موعد المباراة اليوم الاثنين 30 أبريل 2018، والموافق 14 شعبان 1439 هجري، وذلك في تمام الساعة 19:00 حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة، وفي تمام الـ20:00 بتوقيت مكة المكرمة، وتنقل مباراة الاهلي والاسيوطي بث مباشر عبر شاشة قنوات dmc SPORTS – ON SPORTS – Nile Sports الناقل الرسمي لمباريات كأس مصر.

القناة الناقلة المعلق البطولة التوقيت
ON Sport مؤمن حسن ( ON ) + طارق الأدور ( DMC ) كأس مصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى