أخبار

ملخص مباراة الاهلي والاسيوطي اليوم 30/4/2018 | الاهلي يودع كأس مصر

ودع الأهلي بطولة كأس مصر بعد خسارته المفاجئة أمام الأسيوطي بنتيجة هدف دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب السلام ضمن الدور ربع نهائي بطولة كأس مصر لكرة القدم، ليخرج الاهلي من المسابقة بعد الأداء المتواضع الذي ظهر خلاله الفريق والتأثير الواضح على التشكيلة التي شهدت غياب هداف الفريق وليد أزارو بالإضافة إلى جونيور  خلال اللقاء، وسجل هدف الفوز الوحيد للأسيوطي عمر كمال في الدقيقة الـ64 من الشوط الثاني، ليكتب بهذا الإنجاز التأهل للمرة الأولى في تاريخه والصعود للمربع الذهبي في الكأس، بذلك سوف يقابل الأسيوطي الفائز من مباراة سموحة ووادي دجلة التي ستقام مساء الثلاثاء.

قبل انطلاق المباراة

يواجه الفريق الأول بالنادي الأهلي نظيره الأسيوطي مساء الاثنين في إطار مباراة الدور ربع نهائي كأس مصر، والتي ستقام على استاد السلام، ويبحث الأهلي عن تحقيق الفوز لإستكمال مشواره للمنافسة على البطولة الثانية بعد أن تُوج بلقب بالدوري المصري لهذا العام.

يلعب الأهلي مباراة ربع النهائي أمام الأسيوطي وهو بروح معنوية عالية خاصة بعد فوزه بالدوري الممتاز حصد خلالها المارد الأحمر 85 نقطة وضعتهم في صدارة الترتيب، إلا أن المواجهة الأخيرة بالجولة 33 التي خسرها الأهلي أمام الزمالك بهدفين مقابل هدف أفسدت عليه فرحته، لكنه عازم الآن على تحقيق الإنتصار والبحث عن لقب جديد يضيفه إلى خزائنه.

وكان الأهلي وصل إلى هذا الدور بعد انتصاره في على تليفونات بني سويف بخماسية بيضاء بالدور الـ32 على  الداخلية بهدفين دون رد بالدور الستة عشر، من جانبه يدخل الأسيوطي المواجهة أمام الأهلي لنفس الهدف وهو تحقيق الفوز للاستمرار بالبطولة، وفي طريقه للدور نصف النهائي تغلب الأسيوطي على الرجاء بهدف نظيف بدور 32 وعلى الإتحاد السكندري بثلاثية مقابل هدف.

ومن المتوقع أن يخوض الأهلي اليوم هذه المباراة بتشكيل يضم كل من محمد الشناوي، محمد نجيب، أيمن أشرف، محمد هاني، صبري رحيل، حسام عاشور، عمرو السوليه، وليد سليمان، جونيور أجاي، مروان محسن.

تنطلق مباراة الأهلي والاسيوطي نصف نهائي كأس مصر في تمام الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت مصر، الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت فلسطين والاردن ولبنان وسوريا، سيتم نقلها على الهواء على قناة ON SPORT  بصوت المعلق  مؤمن حسن، وقناة DMC SPORT بصوت المعلق طارق الأدور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى