أخبار

ملخص .. نتيجة مباراة الأهلي وأياكس الودية اليوم الجمعة 11-5-2018 في الإمارات

تمكن فريق الأهلي من تحقيق الفوز عل نظيره أياكس أمستردام الهولندي بهدف نظيف دون مقابل، في اللقاء الودي الذي جمع الفريقين عل أرضية ملعب هزاع بن زايد في دولة الإمارات العربية المتحدة، وأقيمت المباراة كمهرجان اعتزال قائد المارد الأحمر حسام غالي.

وخاض فريق القلعة الحمراء المواجهة بتشكيل مكون من: شريف إكرامي، سعد سمير، محمد نجيب، صبري رحيل، حسام عاشور، أحمد فتحي، حسام غالي، بكاماني، وليد سليمان، عماد متعب، وقدم الأهلي في شوط المباراة الأول أداءً جيداً إلا أنه أضاع العديد من فرص التسجيل وكان أخطرها فرصة باكاماني في الدقيقة 23.

وفي الدقائق الأخيرة من زمن المباراة، تمكن لاعب الأهلي البديل صلاح محسن من تسجيل هدف الفريق الأحمر الوحيد عن طريق كرة طويلة استلمها من ميدو جابر بداخل منطقة جزاء فريق أياكس، ليسكنها الشباك بشكل رائع.

وقال المدرب المساعد للمارد الأحمر قبل انطلاق اللقاء اليوم أن فريقه يعتزم على الخروج بنتيجة جيدة والاستفادة من لقاء اليوم، وذلك لتحقيق أكبر استفادة فنية من تلك المواجهة.

وشهدت قائمة الأهلي لمواجهة أياكس مشاركة عدداً من اللاعبين العائدين من الإصابة بالفترة الماضية، وذلك لمنحهم فرصة المشاركة والاستعداد للمواجهة المرتقبة بدوري الأبطال بعد أربعة أيام من الآن، وهو ما سيجعل الأهلي يقدم أفضل ما لديه ليطمئن جماهيره عن المستوى الذي سيخوض به منافسات دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي.

وشهدت قائمة الأهلي المستدعاة لمواجهة اياكس ظهور الثنائي حسام عاشور وصلاح محسن باتجاههم للإمارات رغم تعرضهم للإصابة في مران أمس، إلا أن الجهاز الطبي للقلعة الحمراء أكد جاهزية الثنائي في المواجهة الودية، وعودة علي معلول وسعد سمير بعد الغياب عن لقاء الترجي.

وجاءت قائمة الأهلي كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي – علي لطفي – شريف إكرامي.

خط الدفاع: سعد سمير – محمد نجيب – أحمد فتحي – محمد هاني – باسم علي – صبري رحيل – علي معلول – محمود الجزار – أيمن أشرف.

خط الوسط: حسام عاشور – حسام غالي – وليد سليمان – أحمد حمودي – ميدو جابر – باكا – محمد شريف – صلاح محسن – أحمد حمدي – إسلام محارب – كريم نيدفيد – هشام محمد – عمرو السولية.

خط الهجوم: مروان محسن – أحمد ياسر ريان.

انطلقت المباراة اليوم الجمعة 11-5-2018 في تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت مصر، وفي تمام الـ7:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، ونقلت بشكل حصري عبر شاشة قناتي صدى البلد والأهلي بصوت المعلقين عصام عبده وبلال علام

القناة الناقلة المعلق البطولة التوقيت
قناة الأهلي + صدى البلد عصام عبده + بلال علام مباراة ودية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى