أخبار

ملخص .. نتيجة مباراة الأهلي وكمبالا سيتي اليوم في دوري أبطال إفريقيا

حقق فريق كامبالا سيتي فوزاً ثميناً على ضيفه الأهلي المصري في المباراة التي جمعت الفريقين بالجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا اليوم الثلاثاء 15-5-2018، وشهد شوط اللقاء الأول تألق حارس مرمى فريق كامبالا سيتي الذي انقذ مرماه من العديد من الأهداف المحققة، وانتهت نتيجة المباراة بخسارة المارد الأحمر بهدفين دون مقابل.

يخوض الفريق الأول بنادي القلعة الحمراء المواجهة أمام فريق كامبالا سيتي بقيادة مديره الفني حسام البدري، وذلك اليوم الاثنين بالجولة الثانية بدور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا، ويستضيف اللقاء ملعب لوجوجو ستديوم وسط حضور جماهيري لمؤازرة الفريقين.

لم تكن انطلاقة الأهلي بالموسم الحالي بدوري الأبطال بدور المجموعات مرضية لجماهيره، حيث حسم التعادل السلبي عل أرضه ووسط جماهيره نتيجة اللقاء أمام الترجي التونسي، وبهذه النتيجة أهداف الأهلي نقطتين ثمينتين مع بداية مشواره، ويحتل الفريق الأحمر المركز الثاني بالمجموعة برصيد نقطة واحدة فقط.

وفي الجانب الأخر، استهل الفريق الأوغندي مشواره بالنسخة الحالية من دوري الأبطال بتلقيه خسارة أمام فريق تاون شيب البوتسواني خارج دياره بنتيجة هدف دون مقابل، ليتذيل المجموعة بدون أي نقاط في رصيده، وستكون مهمة الأهلي صعبة أمام كامبالا صعبة إذ أنه مطالب بتحسين وضعه بدور المجموعات ليتمكن من مواصلة المنافسة.

يبحث الأهلي عن أول ثلاث نقاط بدوري الأبطال، وكان خسر لقب المسابقة الموسم الماضي بعد وصوله للمواجهة النهائية أمام فريق الوداد المغربي، كما وأن نتيجة اللقاء من الممكن أن تقرب نهاية البدري مع الفريق، وخصوصاً بعد مباراة القمة 116 أمام الزمالك، وتوديع كأس مصر بهزيمة غير متوقعة من فريق الأسيوطي سبورت.

التقي الأهلي وكمبالا سيتي في مباراة واحدة فقط، ولم يخوضها الشياطين الحمر لأنهم انسحبوا، وذلك في عام 1978 بعد استثناء الاتحاد الإفريقي الأهلي من خوض مباريات الدور الأول، إلا أن القلعة الحمراء اعتذرت عن المشاركة في المسابقة، وسيحاول أبناء حسام البدري اللعب بطريقة محكمة إذ أنهم لديهم الخبرة في خوض مثل تلك المباريات خارج الديار وبامكانهم تحقيق الفوز.

انطلقت المباراة اليوم الثلاثاء 15 مايو 2018، وذلك في تمام الساعة 4:00 عصراً بتوقيت السعودية، وفي تمام الـ3:00 بتوقيت جمهورية مصر العربية، وفي الساعة الـ5:00 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

ونقلت المواجهة عبر شاشة قناة بي غن سبورت اتش دي 1 بصفتها الناقل الحصري لمنافسات دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي، وكلفت مهمة التعليق علي أحداث المواجهة للمعلق محمد الكواليني.

القناة الناقلة المعلق البطولة التوقيت
beIN SPORTS HD1 محمد الكواليني دوري أبطال إفريقيا 15:00 بتوقيت مصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى