أخبار

البرازيلي سكولاري ينضم بقوة لقائمة المرشحين لخلافة زيدان في ريال مدريد

ذكرت تقارير صحفية إسبانية اليوم الخميس الموافق لليوم السابع من شهر يونيو الحالي أن المدرب البرازيلي المخضرم لويس فيليبي سكولاري قد دخل بقوة ضمن قائمة المرشحين، وذلك من أجل تدريب فريق ريال مدريد الإسباني خلفاً للمستقيل وهو الفرنسي زين الدين زيدان مدرب فريق ريال مدريد السابق.

حيث أشارت صحيفة “أس” الإسبانية اليوم الخميس إلى أن إدارة نادي ريال مدريد برئاسة الإسباني فلورنتينو بيريز قد وضعت المدرب البرازيلي المخضرم لويس فيليبي سكولاري ضمن قائمة المرشحين لتدريب فريق ريال مدريد قبل انطلاقة الموسم المقبل.

كما أضافت الصحيفة أيضاً أن إدارة نادي ريال مدريد تثق جيداً في قدرة المدرب البرازيلي المخضرم لويس فيليبي سكولاري في حالة تم تعيينه كمدرباً للفريق الملكي، وخاصة في ظل الخبرة الكبيرة التي يمتلكها في عالم التدريب سواء مع الأندية أو خاصة مع المنتخبات.

وقد أكدت الصحيفة أيضاً أن إدارة نادي ريال مدريد لم تفتح خط المفاوضات مع أي مدرب حتى هذه اللحظة على الإطلاق في ظل كثرة المدربين المرشحين، على أن يتم الاستقرار على اسم المدرب الجديد بعد عناية شديدة وربما قد يكون ذلك قبل نهاية شهر يونيو الحالي كحد أقصى.

ولا تزال قائمة المرشحين لتدريب فريق  ريال مدريد في الموسم المقبل مفتوحة أمام جميع المدربين، علماً بأن هذه القائمة قد دخل إليها في الآونة الأخيرة كلاً من الإسباني خوسيه ميتشيل إضافة إلى مايكل لاودروب مع العلم بأن كلاهما سبق وأن كان لاعباً في صفوف فريق  ريال مدريد سابقاً.

وبكل تأكيد سوف تجد إدارة نادي ريال مدريد صعوبات كبيرة للغاية في إيجاد البديل المناسب من أجل تعويض رحيل المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، وخاصة وأن كل مدرب يعرف جيداً أن حجم الضغوطات عليه من طرف جماهير النادي الملكي سوف يكون هائلاً للغاية، وخاصة وأن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان نجح في قيادة الفريق الملكي إلى الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا في المواسم الثلاثة الماضية على التوالي، وبالتالي سوف يكون المدرب الجديد مطالباً بالحفاظ على هذه المكتسبات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى