التخطي إلى المحتوى

استكمالاً لأحداث الجزئين الأول والثاني، يعود مسلسل البيت الكبير الجزء الثالث مع الحلقة 32 التي تعرض في الوقت الحالي عبر شاشة قناة النهار دراما، الحلقة 31 من البيت الكبير الجزء الثالث استكمالاً لسلسة الحلقات الأولى والذي لقي نسبة مشاهدة كبيرة لما يحمله العمل الدرامي من تشويق وإثارة بين طيات أحداثه، مبتعداً بالجهور عن النمطية ويتلافي التكرار بفضل المهارة الكبيرة التي يتمتع بها المخرج.

وتدور قصة مسلسل البيت الكبير الجزء الثالث الحلقة 32 حول عائلة كبيرة من الصعيد، مكونة من شقيقين وزوجتيهما وأبنائهما، يدخلون فى صراع على الإرث لتتوالى الأحداث فى إطار درامى مشوق، ومن المقرر الانتهاء من تصوير أحداث الجزء الثالث والأخير خلال ٢٠ يومًا. «الدستور» تحاور فى السطور التالية صناع العمل، للحديث عن كواليس التصوير، وكيف ستتغير الأحداث خلال الجزء الثالث.

البيت الكبير الجزء الثالث الحلقة 31

مسلسل البيت الكبير هو عمل درامي مصري يحاكي الدراما الصعيدية بوجود عائلة صعيدية كبيرة ضمن المنزل ويناقش قضايا الصيعد المتعارف عليها من ارث والثأر واضطهاد المرأة وتسلط الرجال فهو ناقش المشاكل الاجتماعية التي نعرفها عن الصعيد وكان مسلسل البيت الكبير من تأليف أحمد صبحي و اخراج محمد نقلي بطولة منذر رياحنة، وسوسن بدر، وأحمد بدير، ولقاء سويدان، لوسي، وإيمان أيوب، وأحمد صًيام، وطارق صبري.

موعد الحلقة 32 من البيت الكبير الجزء الثالث

تعرض قناة النهار دراما مسلسل البيت الكبير يوميا من السبت للاربعاء بحسب توقيت مصر في تمام الساعة الحادية عشر مساءاً و يعاد مرتين في اليوم، وتعرض القناة المصرية التلفزيون المصري القناة الاولى المسلسل المصري يوميا من السبت للاربعاء بحسب توقيت مصر في تمام الساعة الحادية عشر مساءاً ولا يوجد اعادة للمسلسل المصري البيت الكبيرة على القناة المصرية القناة الاولى.

أبطال مسلسل البيت الكبير 3

قالت الفنانة سوسن بدر أنها سعيدة للغاية بردود الأفعال الإيجابية التى تلقتها من الجمهور على الجزء الثالث من مسلسل البيت الكبير فور عرض حلقاته،  وقالت إن الحلقات القادمة ستشهد مفاجآت عديدة وأحداثًا مشوقة تكشف عن العديد من أسرار «البيت الكبير»، مشيرة إلى أن شخصية «جبرية»، التى تجسدها ضمن الأحداث، ستشهد عدة تغيرات وتطورات كبيرة ستفاجئ المشاهدين. وتمنت أن ينال العمل إعجاب الجمهور حتى النهاية.

سنكون على موعد خاص مع نقل مسلسل البيت الكبير الجزء الثالث الحلقة 32 كاملة فور أن يتم عرضها، انتظرونا.

التعليقات