أخبار

التشكيل المتوقع والقنوات الناقلة لمباراة المانيا والسويد اليوم كأس العالم 2018

يتلقى منتخب ألمانيا خصمه السويدي في الجولة الثانية من دور المجموعات من كأس العالم 29018 التي تستضيفها روسيا ، ويسعى المنتخب الألماني إلى تحقيق الفوز بعدما خسر في الجولة الأولى في المباراة الإفتتاحية من المكسيك بهدف نظيف، بينما تتطلع السويد إلى الإنتصار الثاني ليضمن التأهل للدور الثاني من مونديال روسيا.

يبدو أن منتخب ألمانيا ليس في أفضل حال عندما يواجه السويد اليوم حيث تلقى الهزيمة الأولى على يد المنتخب المكسيكي بهدف دون رد بالجولة الإفتتاحية، ويدخل المانشفات مباراة اليوم ولا بديل أمامه عن الفوز والخروج بالثلاث نقاط التي من شأنها تبقيه بالنافسة على المجموعة وحجز بطاقة العبور لدور الـ 16 من نهائيات المونديال.

واذا تعثر الألمان أمام السويد سوف يودع المسابقة ويدخل في مشكلة خاصة أن السويد والمكسيك يتقاسمان صدارة المجموعة السادسة برصيد ثلاث نقاط لكل منهما، وفي حال حققت المانيا الفوز على السويد اليوم وتكسب نقاط المباراة ستحيي آمالها كثيراً لا سيما تنتظرها مواجهة أمام كوريا الجنوبية ضمن الجولة الأخيرة من الدور الأول.

وافتتح منتخب السويد مشواره بكأس العالم بالفوز على كوريا الجنوبية بهدف نظيف، ويسعى إلا استغلال الحالة التي بها المنتخب الألماني على مستوى البدني التي تؤكد عدم اكتمال توازنه لخوض النهائيات بالشكل المتوقع كونه حامل لقب كأس العالم بنستختها الماضية 2014، ويسعى إلى الدفاع عن لقبه من بوابة السويد.

وقد استقر مدرب المنتخب الألماني لوف على تشكيلة ألمانيا لمواجهة السويد حيث جاءت على النحو التالي:
حراسة المرمى/ مانويل نوير
الدفاع/ كيميتش، هوملز، هيكتور، بواتيغ
الوسط، سامي خضيرة، توني كورس، داركسلر
الهجوم/ فيرنر، مولر

القنوات الناقلة لمباراة المانيا والسويد اليوم

سيكون نقل مباراة المانيا والسويد حصرياَ على مجموعة قنوات بي ان سبورتس القطرية التي تملك حقوق بث مباريات مونديال روسيا 2018 ، في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت السعودية، الثامنة مساءاً بتوقيت مصر، وسيتم اذاعتها على قناة بي ان ماكس HD1 بتعليق يوسف سيف وبي ان ماكس HD2 بتعليق محمد بركات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى