أخبار

الحرملك 13 | مسلسل الحرملك الحلقة 13 الثالثة عشر والقنوات الناقلة

لقد لفت انتباه المشاهدين مسلسل الحرملك ،حيث استطاعت الدراما الكويتية خلال فترة قياسية جذب اهتمام ملايين المشاهدين في العالم العربي رغم صغر عمرها، فقد أصبحت لا تُؤثر على المجتمع الكويتي والخليج فحسب إنما امتد تأثيرها إلى بلدان عربية أخرى، ليكون هذا المسلسل مصدر إلهام لتناول قصص حقيقية حدثت بالفعل على مر سنوات عديدة في دولة الكويت.

تعرف علي فكرة مسلسل الحرملك الحلقة 13 الثالثة عشر:

تدور أحداث مسلسل الحرملك حلقة 13 الثالثة عشر في أزمات مختلفة تروي حكايات عاشتها وتناقلتها البطلات في المجتمع الكويتي خلال سنين، ويطرح العديد من المشاكل الاجتماعية للنقاش منها علاقة الرجل والمرأة، المشاعر الإنسانية، الموروثات الثقافية وصراع الأجيال، والرغبة في التحرر من عادات اجتماعية بالية. يتم نقل كل قصة على حدة على مدار ثلاث حلقات متتالية بشخصيات مختلفة وزمان مختلف، ولا تخلو الحلقات من الصدمات والمفاجآت في حبكة درامية مميزة من واقع الحياة، وهذا النوع من القصص يجذب بشدة المشاهد لقربه من حياته وواقعه، وإمكانية تشابه بعض القصص مع ماضيه أو حاضره.

موعد عرض مسلسل الحرملك والقناه الناقلة له:

نستعرض لكم أحبتي القنوات الناقلة لمسلسل الحرملك والقناه الناقلة هي ام بي سي دراما ،والقناه الاولي بتلفزيون الكويت ،ويبلغ مدة الحلقة 45 دقيقة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى