التخطي إلى المحتوى

يترقب عشاق الدراما التركية بدء عرض الحلقة 13 من مسلسل ابنة السفير، والذي يعتبر واحداً من أكثر الأعمال الدرامية مشاهدة على مستوى العالم، لما يحمله من جدلاً واسعاً وقصة رائعة جذبت كل من يبحث عن مسلسل ابنة السفير الحلقة 13 الثالثة عشر، لما يحتويه العمل الدرامي الجديد من أحداث تتناول اختلاف الطبقات وتحديداً طبقة الأغنياء والفقراء وسط قصة عشق .

سيتم عرض مسلسل ابن ةالسفير الحلقة 13 على شاشة قناة Star TV التركية أسبوعياً كل يوم إثنين، ومن المقرر ان تعرض الحلقة 13 من ابنة السفير اليوم الاثنين 16/3/2020، في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة، أي الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

فيديو ابنة السفير الحلقة 13

من المنتظر أن تحمل الحلقة الجديدة مجريات مشوقة بعد تخلص سنجار من شه حول ناره بنطق اسمها، وتتطور الأحداث بشكل كبير مع سندا لسنجار في هذه الأوقات لذلك لا يمكنها أن تغفر له، إلا أن سنجار لن يهدأ له بال ويستمر في البحث عن أكين لينتقم منه، ومن المتوقع أن تنتهي أحداث تلك الحلقة 13 بزواجه من كاروك.

أبطال ابنة السفير الحلقة 13

لا تزال قناة ستار تي في التركية تواصل عرض حلقات المسلسلات التركية الكبيرة بشكل لا حصر له، ومن ضمن ذلك مسلسل ابن السفير الذي حظي بنسب مشاهدة كبيرة، ويقدم موقع مصر سبورت في السطور التالية الترددات الخاصة بالقناة لتتمكنوا من متابعة كوكبة كبيرة من أفضل الأعمال الدرامية من بينها ابنة السفير.

تردد قناة “ستار تي في” الناقلة مسلسل ابنة السفير

القمر الصناعي: ترك سات 4A، التردد: 12015، الاستقطاب: أفقي، الترميز: 27500، التصحيح: 6/5.
القمر الصناعي: انتلسات 19، التردد: 12286، الاستقطاب: أفقي، الترميز: 27500، التصحيح: 3/4.

التعليقات