التخطي إلى المحتوى

يبحث عُشاق وجمهور الدراما التركية عن الحلقة 15 من مسلسل “ابنة السفير” لما يتناوله العمل الدرامي من أحداث شيقة ورائعة يؤديها عدد من النجوم التركيين على رأسهم فهم نسليهان أتاجون وأنجين أكيوريك، ويتناول ابنة السفير قصص لعدد من القضايا الدبلوماسية والسياسية إلى جانب قضية رومانسية، فتدور الأحداث حول شخص يختفي في السفارة الأجنبية لأحد البلدان، ويضطر شقيقه للبحث عنه وخلال رحلة البحث يتقابل البطل مع البطلة ويعيش كلاهما في قصة حب كبيرة.

يترقب عشاق الدراما التركية إذاعة الحلقة 15 من مسلسل “ابنة السفير” الذي يذاع بث مباشر على قناة star tv على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، ومن المقرر أن يتم عرض مسلسل ابنة السفير الحلقة 15 الرابعة عشرة اليوم الاثنين الموافق 23 مارس 2020 في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة، أي الثامنة بتوقيت مكة المكرمة، كما يمكن مشاهدة المسلسل عبر موقعي شاهد نت التابع قنوات MBC وكذلك قصة عشق الذي يواكب حلقات المسلسل منذ بدايته.

سيتم تحديث الفيديو الخاص بالحلقة الـ 15 من ابنة السفير فور أن يتم عرضها حصرياً عبر قناة ستار تي، متمنين لكم مشاهدة ممتعة مع موقع “مصر سبورت” الذي يقدم كل ما هو جديد ومميز.

تناول العديد من وسائل الأنباء رغبة صناع المسلسلات التركية بتوقيف التصوير لمدة تتراوح أسبوعين حرصاً من العدوى بفيروس كورونا المتفشي حول العالم، وخوفاً على صحة الممثلين وطاقم العمل، وقد استطاع المسلسل اثبات نفسه من جديد وسط العديد من الأعمال الدرامية المنافسة إلا أنه استحوذ على أكبر نسب مشاهدة.

تردد القنوات الناقلة لمسلسل ابنة السفير

التردد الشبكي القمر الصناعي معامل الترميز  الاستقطاب
10922 نايل سات 27500 عمودي
12209 ترك سات 3000 افقي

وعن موعد عرض مسلسل ابنة السفير فإنه يتم عرض حلقة واحدة من المسلسل أسبوعياً كل يوم اثنين، وذلك في تمام الثامنة مساءً بتوقيت تركيا وفي السابعة مساء بتوقيت مصر، والثامنة بتوقيت السعودية، كما أن تطبيق شاهد يعرض حلقات المسلسل التركى.

نجوم مسلسل ابنة السفير

وتحمل الحلقة الرابعة الكثير من المفاجآت التي ينتظرها الجمهور منذ يوم الاثنين الماضي حيث يتم عرض المسلسل كل اثنين من كل أسبوع في تمام الساعة الثامنة بتوقيت مصر، ويضم المسلسل كوكبة من ألمع نجوم الفن التركي وهم كلاً من: “انجين أكيوريك في دور “سنجار، نسليهان أتاغول في دور “ناره”، أوراز كايجلار أوغلو في دور “غديز”، وايرهان ألباي في دور “أكين”.

التعليقات