التخطي إلى المحتوى

يسعدنا في موقع “مصر سبورت” أن نقدم لزوارنا رابط مشاهدة مباراة الهلال والاتحاد بث مباشر اليوم، والتي ستنطلق من ملعب جامعة الملك سعود بالعاصمة السعودية الرياض، في إطار منافسات الجولة الـ19 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

من المقرر أن يتم نقل البث المباشر لمباراة الاتحاد والهلال خلال قناة السعودية الرياضية 1 و2، ويعلق على الأحداث كلاً من فارس عوض وعبد الله الحربي مع انطلاقتها بتمام الساعة 8:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، 9:30 بتوقيت أبو ظبي.

وسنكون على موعد معكم بنقل البث الحي للمواجهة المرتقبة من عشاق ومحبي الكرة السعودية لقمة الكلاسيكو الكبير بين الاتحاد والهلال قبل انطلاقها بدقائق، متمنين لكم متابعة ممتعة وفوز فريقكم المفضل.

يحظى الهلال في مباراته القادمة بأفضلية عاملي الجماهير والأرض، ولا خيار أمام زعيم الأندية السعودية سوى تحقيق الفوز والمحافظة على صدارته في قمة جدول ترتيب فرق دوري المحترفين، خاصةً وأن الفارق بينه وبين وصيف الجدول فريق النصر هو ثلاث نقاط فقط.

أما الاتحاد فأهدافه مختلفة، حيث يسعى النمور لتحقيق الفوز للابتعاد قدر الامكان عن قاع الجدول “مناطق الهبوط”، والمحافظة على مكانه بين الفرق في الدوري، ويجب عليه أن يستعيد توازنه وتقديم مباراة كبيرة تليق بحجم نادي كبير مثل الاتحاد رغم الظروف السيئة التي تسيطر على الفريق هذا الموسم على كافة الأصعدة.

يتصدر الموج الأزرق جدول ترتيب فرق دوري كأس الأمير محمد بن سلمان برصيد 41 نقطة، وبفارق ثلاث نقاط فرق عن العالمي صاحب المركز الثاني، أما الاتحاد فيتواجد بالمرتبة الثالثة عشر برصيد 19 نقطة، وبفارق 5 نقاط عن المنطقة الدافئة.

التعليقات