أخبار

الرائد وأُحد في مواجهة تحت شعار الصراع من أجل تفادي الهبوط

يحل فريق الرائد ضيفاً على نظيره فريق أُحد في مساء اليوم الجمعة الموافق ليوم 9 مارس 2018 في مباراة مرتقبة بين الطرفين على أرضية ملعب الأمير محمد بن عبد العزيز، وذلك في إطار مباريات الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالي 2017 / 2018.

وبكل تأكيد سوف يبحث كلاً من الفريقين في هذه المواجهة عن تحقيق الانتصار دون سواه، وخاصة وأن كلاهما يُصارع من أجل تفادي الهبوط مع نهاية الموسم الحالي إلى دوري الدرجة الأولى السعودي، وتبقى الأزمة الكبيرة أن كلاً منهما من الممكن أن يسقط مع الآخر إلى دوري الدرجة الأولى في ظل الوضعية الصعبة التي يعيشها كلاهما على صعيد جدول الترتيب.

وعلى صعيد جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين يحتل فريق الرائد في الوقت الحالي المركز الأخير في الترتيب مع امتلاكه في رصيده سبعة عشر نقطة فقط لا غير، فيما يحتل فريق أُحد في الوقت الحالي المركز الثالث عشر في الترتيب أي قبل الأخير مع امتلاكه في رصيده ثمانية عشر نقطة فقط لا غير.

وبالتالي فإن حال كلاً من الفريقين يُعتبر في غاية السوء، علماً بأن أقرب فريق لهما هو فريق القادسية، والذي يحتل بدوره المركز الثاني عشر مع امتلاكه في رصيده 22 نقطة، ولكن ربما قد يدخل فريق القادسية هو الآخر في صراع الهبوط من جديد عقب نهاية هذه الجولة، وذلك نظراً لكونه سوف يواجه فريق الأهلي في مباراة صعبة للغاية.

ويبقى العامل المشترك بين كلاً من فريق الرائد وبين منافسه في هذه الجولة فريق أُحد، أن كلاً منهما لم يعرف طعم الانتصار على الإطلاق سوى في مباراة واحدة فقط من أصل المباريات الخمسة الماضية التي خاضها كلاً منهما في مشواره في الموسم الحالي في مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى