أخبار

الزمالك في مهمة سهلة بحثاً عن انتصاره الخامس توالياً

يحل فريق الزمالك ضيفاً ثقيلاً للغاية على نظيره المتواضع فريق النصر في مساء اليوم الخميس الموافق ليوم 22 فبراير 2018 في مباراة سهلة نسبياً على الفريق الضيف على أرضية ملعب القاهرة الدولي بالعاصمة المصرية القاهرة، وذلك في إطار مباريات الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2017 / 2018.

وبكل تأكيد سوف يجد فريق الزمالك نفسه تحت قيادة مديره الفني الكابتن إيهاب جلال سعياً إلى تحقيق انتصاره الخامس على التوالي في مشواره في مسابقة الدوري المصري الممتاز في الموسم الحالي، وذلك لكي يُواصل سعيه إلى خطف المركز الثاني في جدول ترتيب المسابقة مع العلم بأن الفارق بينه وبين صاحب المركز الثاني فريق الإسماعيلي قد تقلص إلى نقطة واحدة فقط.

ولعل ما يُساعد فريق الزمالك كثيراً في الآونة الأخيرة بجانب نتائجه المثالية وأدائه المتميز، هو الحالة السيئة التي بات يعيشها فريق الإسماعيلي منذ رحيله مديره الفني الفرنسي سيباستيان ديسابر عن الفريق، مما جعل فريق الدراويش يتعثر بشكل أسبوعي ولم يخرج فقط من حسابات المنافسة على اللقب بل من المتوقع أن يخرج أيضاً من حسابات المنافسة على المركز الثاني المؤهل إلى مسابقة دوري أبطال أفريقيا في نسخة العام المقبل 2019.

وعلى صعيد جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز يحتل فريق الزمالك في الوقت الحالي المركز الثالث في جدول الترتيب مع امتلاكه في رصيده 45 نقطة، فيما يحتل فريق النصر في الوقت الحالي المركز الأخير في جدول الترتيب مع امتلاكه في رصيده أربعة عشر نقطة فقط لا غير.

ومن المتوقع أن يقوم الكابتن إيهاب جلال بالاعتماد على التشكيلة التالية من أجل خوض هذه المباراة: أحمد الشناوي / حمدي النقاز / محمد عبد الغني / إسلام جمال / معروف يوسف / طارق حامد / محمود عبد العزيز / محمد عنتر / عبد الله جمعة / عماد فتحي / كاسونجو كابونجو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى