أخبار

الزمالك يبحث عن انتصاره الرابع توالياً من بوابة مضيفه بتروجيت

يحل فريق الزمالك ضيفاً ثقيلاً للغاية على نظيره فريق بتروجيت في مساء اليوم في مباراة مرتقبة بين الطرفين، على أرضية ملعب السويس الجديد بمحافظة السويس، وذلك في إطار مباريات الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي.

وبكل تأكيد سوف يدخل فريق الزمالك تحت قيادة مديره الفني الكابتن إيهاب جلال عازماً على تحقيق الانتصار دون سواه، وذلك من أجل تحقيق فوزه الرابع على التوالي في مشواره في مسابقة الدوري المصري الممتاز، وخاصة وأن ذلك الفوز سوف يجعله قريباً للغاية من تحقيق هدفه وهو إنهاء المسابقة في المركز الثاني في جدول ترتيب المسابقة.

حيث يرغب فريق الزمالك في حجز مقعده في مسابقة دوري أبطال أفريقيا في الموسم المقبل، وخاصة بعدما اكتفى في العام الحالي بالمشاركة في مسابقة كأس الاتحاد الأفريقي فقط، وهو بكل تأكيد الأمر الذي لا يرقى تماماً إلى تطلعات وطموحات جماهير نادي الزمالك، والتي دائماً تحلم بالتتويج بالألقاب وليس فقط مجرد المشاركة مثلما هو حال الفريق في السنوات القليلة الماضية.

وعلى صعيد جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز يحتل فريق الزمالك في الوقت الحالي المركز الثالث في جدول الترتيب مع امتلاكه في رصيده 42 نقطة، فيما يحتل فريق بتروجيت في الوقت الحالي المركز العاشر في جدول الترتيب مع امتلاكه في رصيده 31 نقطة.

ومن المتوقع أن يقوم الكابتن إيهاب جلال المدير الفني لفريق الزمالك بالاعتماد على التشكيلة التالية من أجل خوض هذه المباراة: أحمد الشناوي / حمدي النقاز / محمود علاء / محمد عبد الغني / مؤيد العجان / طارق حامد / معروف يوسف / محمد عنتر / عبد الله جمعة / عماد فتحي / نانا بوكو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى