أخبار

الزمالك يسعى للحفاظ على وصافة الترتيب من بوابة الجيش العنيد

يستعد فريق الزمالك لاستقبال نظيره العنيد فريق طلائع الجيش في مباراة مرتقبة للغاية بين الطرفين في مساء اليوم الثلاثاء الموافق ليوم 27 فبراير 2018 على أرضية ملعب القاهرة الدولي بالعاصمة المصرية القاهرة، وذلك في إطار مباريات الجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2017 / 2018.

ولا شك أن فريق الزمالك سوف يبحث من خلال هذه المواجهة تحت قيادة مديره الفني الكابتن إيهاب جلال عن تحقيق الانتصار دون سواه، وذلك من أجل تحقيق الفوز السادس على التوالي لأبناء القلعة البيضاء في مشوارهُم في مسابقة الدوري المصري الممتاز في الموسم الحالي، وأيضاً من أجل تعزيز موقعهم الحالي في وصافة جدول الترتيب.

وعلى صعيد جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز يحتل فريق الزمالك في الوقت الحالي المركز الثاني في جدول الترتيب مع امتلاكه في رصيده 48 نقطة، فيما يحتل فريق طلائع الجيش في الوقت الحالي المركز الحادي عشر في جدول الترتيب مع امتلاكه في رصيده 32 نقطة.

وعلى الرغم من ذلك إلا أن فريق الزمالك يُدرك جيداً أن مهمته لن تكون سهلة على الإطلاق، وخاصة وأن فريق طلائع الجيش تحت قيادة مديره الفني حلمي طولان يسعى إلى تأمين مكانه في منتصف جدول ترتيب المسابقة بعيداً عن منطقة الخطر، علماً بأن فريق طلائع الجيش لا يفصله سوى ثمانية نقاط فقط عن أولى مراكز الهبوط.

ومن المتوقع أن يقوم الكابتن إيهاب جلال المدير الفني لفريق الزمالك بالاعتماد على التشكيلة التالية من أجل خوض هذه المباراة المرتقبة: أحمد الشناوي / حمدي النقاز / محمد عبد الغني / محمود حمدي الونش / معروف يوسف / طارق حامد / محمود عبد العزيز / محمد عنتر / محمد الشامي / عماد فتحي / كاسونجو كابونجو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى