أخبار

ملخص .. نتيجة مباراة السعودية وروسيا اليوم الخميس 14 يونيو 2018 في كأس العالم

تمكن منتخب روسيا من حسم مباراته أمام منتخب السعودية ضمن افتتاحية مباريات كأس العالم في روسيا 2018، حيث فاز المنتخب الروسي على نظيره السعودي بخماسية نظيفة دون مقابل لحساب المجموعة الأولى، في المواجهة التي جمعت الفريقين اليوم الخميس على أرضية ملعب “لوجنيكي” في العاصمة الروسية موسكو.

وافتتح أول أهداف المباراة المنتخب الروسي عن طريق اللاعب يوري غازينسكيي في الدقيقة 12 من زمن شوط اللقاء الأول، وسجل دينيس تشيرشيف ثنائية في الدقائق 43 و90، ثم أرتيم دزيوبا في الدقيقة 71، وأليكسندر جولوفينفي 90+4.

وظهر المنتخب الروسي المستضيف للبطولة هذا الموسم بأداء قوي وممتاز، إذ أنه استغل الأخطاء الدفاعية لدى المنتخب السعودي، في حين ظهر الأخضر بمستوى شاحب.

انطلقت مباراة السعودية وروسيا اليوم الخميس في افتتاح كأس العالم روسيا 2018، في تمام الساعة 6:00 مساء اليوم الخميس بتوقيت مكة المكرمة، 5:00 بتوقيت القاهرة، 7:00 بتوقيت الإمارات.

ونقلت المباراة بشكل حصري عبر شاشة قناة بي إن سبورت 1 المفتوحة بصفتها الناقل الحصري لمباريات كأس العالم للموسم 2018 في روسيا، ويلتقي منتخب مصر يوم غدٍ الجمعة ضد الأوروجواي في المباراة الثانية من المجموعة ذاتها.

تشكيل المنتخب السعودي المتوقع
حراسة المرمى: عبد الله المعيوف
خط الدفاع: محمد البريك – عمر هوساوي – أسامة هوساوي – ياسر الشهراني
خط الوسط: سلمان الفرج – تيسير الجاسم – عبد الله عطيف – يحيي الشهري – سالم الدوسري
خط الهجوم: محمد السهلاوي

تردد قناة بي ان سبورت المفتوحة الناقلة لمباراة السعودية وروسيا

القمر: نايل سات
التردد: 12245 عمودي.
معامل تصحيح الخطأ : 2/3.
معدل الترميز: 27500.
القمر: سهيل سات
التردد: 11566 أفقي.
معدل الترميز: 27500.

‫4 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى