أخبار

السعودية تنتصر على الجزائر بهدف نظيف في ودية ملعب “رامون دي كارانزا”

أنهى المنتخب السعودي مباراته الودية أمام منتخب الجزائر بالفوز بهدف دون مقابل لصالح الأخضر، في اللقاء الذي جمع الفريقين على أرضية ملعب رامون دي كارانزا بمدينة قادش الإسبانية في إطار استعدادات المنتخبات لمنافسات كأس العالم في روسيا 2018.

وسجل هدف منتخب السعودية اللاعب سلمان الفرج عن طريق ركلة حرة مباشرة من بعيد سكنت شباك حارس مرمى المنتخب الجزائري في الدقيقة 24 من زمن شوط المباراة الأول.

خاض المنتخب الأخضر المواجهة أمام الجزائر وهو حاضراً بكل قواه رغم أن المنافسة ودية، ولعب بكل جدية ليطمئن جماهيره من المستوى الذي يخوض به مباريات كأس العالم.

 

كانت أخر مباراة بين السعودية والجزائر في عام 2005 ضمن منافسات دورة ألعاب التضامن الإسلامي الأولى، وانتهت بهزيمة المنتخب الجزائري 5-0.

وانطلقت المباراة اليوم الأربعاء 9-5-2018 في تمام الساعة الثامنة والنص مساءً بتوقيت مصر، وفي تمام التاسعة والنصف بتوقيت السعودية.

ونقلت قنوات السعودية الرياضية مباراة السعودية ضد الجزائر اليوم عبر شاشة قناة السعودية الرياضية المجانية على القمر الصناعي نايل سات.

يذكر أنه أوقعت قرعة كأس العالم 2018، المنتخب السعودي في المجموعة الأولى رفقة المنتخب المصري والأوروجواي وروسيا، بينما لم تتمكن الجزائر من حجز مقعدها في كاس العالم وتخوض الآن استعدادات تصفيات بطولة الأمم الإفريقية القادمة.

القناة الناقلة المعلق البطولة التوقيت
السعودية الرياضية 1 عيسى الحربين مباراة ودية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى