أخبار

الشكوك تحوم حول مستقبل ساري مع نابولي قبل الموسم القادم

ذكرت تقارير صحفية إيطالية في مساء يوم أمس الأربعاء الموافق لليوم السادس عشر من شهر مايو الحالي أن الشكوك باتت تحوم بقوة، وذلك بخصوص مستقبل المدرب الإيطالي ماوريزيو ساري مع نادي نابولي الإيطالي قبل انطلاقة الموسم القادم.

حيث أشارت التقارير إلى أن الجميع داخل نادي نابولي يرغب في بقاء المدرب الإيطالي ماوريزيو ساري رفقة نادي نادي الجنوب الإيطالي في الفترة القادمة، وذلك على الرغم من أن الفريق قد خسر مرة أخرى لقب الدوري الإيطالي في الأسابيع الأخيرة من عمر الموسم الحالي مثلما كان الحال تماماً في الموسم الماضي.

كما أضافت التقارير أيضاً أن الإيطالي أوريلو دي لورينتس رئيس نادي نابولي قد عقد اجتماعاً خاصاً في يوم أمس الأربعاء، وذلك من أجل محاولة التوصل إلى اتفاق نهائي معه بخصوص عملية تجديد عقده مع نادي نابولي لعدة مواسم قادمة.

وقد أكدت التقارير أيضاً أن الإيطالي أوريلو دي لورينتس سوف يضع أمام المدرب الإيطالي ماوريزو ساري ميزانية كبيرة نوعاً ما بعكس ما يحدث في كل موسم من المواسم الماضية، وذلك حتى يقوم المدرب بتدعيم صفوف فريق نابولي في الميركاتو الصيفي القادم بأفضل العناصر الممكنة، لكي يتمكن الفريق من المنافسة من جديد على لقب الدوري الإيطالي ولكن مع التتويج به في نهاية المطاف.

ومن جانبه لا يزال المدرب الإيطالي ماوريزيو ساري حائراً للغاية بخصوص عملية تجديد عقده مع نادي نابولي، وخاصة في ظل العروض القوية والمغرية التي وصلت له في الآونة الأخيرة، وخاصة من طرف بعض أندية الدوري الإنجليزي الممتاز وتحديداً نادي تشيلسي الإنجليزي.

ويأتي نادي تشيلسي في المقدمة نظراً لكون مدربه الإيطالي أنطونيو كونتي بات على مشارف الرحيل عن صفوف النادي اللندني عقب نهاية عقده مباشرة في نهاية الموسم الحالي، وذلك بسبب الخلاف الدائم بينه وبين إدارة نادي البلوز برئاسة الروسي رومان أبراموفيتش.

أما النادي الثاني المتواجد على لائحة الراغبين في ضم المدرب الإيطالي ماوريزيو ساري، فهو نادي أرسنال والذي سوف يُعاني من فراغاً كبيراً للغاية انطلاقاً من الموسم المقبل بعدما أعلن مدربه الفرنسي المخضرم رحيله عن صفوف النادي بعد 22 عاماً كاملة قضاها معه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى