أخبار

الصراع يتجدد بين تشيلسي وأرسنال سعياً للتعاقد مع نجم الدوري الفرنسي

ذكرت تقارير صحفية إنجليزية اليوم الجمعة الموافق لليوم الخامس والعشرين من شهر مايو الحالي أن الصراع سوف يتجدد في الفترة القليلة القادمة بين كلاً من الجارين نادي تشيلسي وأيضاً نادي أرسنال، وذلك في إطار سعي كلاً منهما للتعاقد مع أحد نجوم الدوري الفرنسي خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

حيث أشارت التقارير إلى أن كلاً من نادي تشيلسي إضافة إلى جاره اللندني نادي أرسنال يرغبان بشدة في التعاقد مع الإيفواري جان ميشيل سيري متوسط ميدان نادي نيس الفرنسي في الميركاتو الصيفي المقبل، وذلك من أجل تدعيم صفوفهما قبل انطلاقة الموسم الجديد للمنافسة بقوة على مختلف الألقاب على مدار الموسم بأكمله.

كما أضافت التقارير أيضاً أن اشتعال الصراع بين أكبر الأندية الأوروبية من أجل التعاقد مع اللاعب الإيفواري جان ميشيل سيري، سوف يرفع من شأنه كثيراً من قيمة اللاعب في سوق الإنتقالات، علماً بأن قيمة الشرط الجزائي المتواجدة حالياً في عقد اللاعب الإيفواري مع نادي نيس تصل إلى مبلغ 35 مليون جنيه إسترليني.

وبناءً على قيمة الشرط الجزائي المتواضعة نسبياً بالنظر إلى حجم كلاً من نادي تشيلسي وأيضاً نادي أرسنال، فإن رغبة اللاعب الإيفواري جان ميشيل سيري نفسه هي من سوف تحسم الصفقة لصالح أي نادي من الطرفين، علماً بأن الإيفواري جان ميشيل سيري ربما سوف ينتظر المزيد من العروض الأخرى في الفترة القادمة.

ويأتي ذلك خاصة في ظل رغبة اللاعب الإيفواري في الانتقال إلى أحد الأندية التي تُصارع بقوة من أجل الفوز بالألقاب في كل موسم، إضافة إلى ضمان المشاركة في كل موسم في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

ولعل ما يُعقد الأمور أكثر على كلاً من نادي تشيلسي إضافة إلى نادي أرسنال، أن كلاهما لم ينجح في التأهل إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا في الموسم القادم، وفي مقابل ذلك اكتفى كلاً منهما فقط بالتأهل إلى مسابقة الدوري الأوروبي، مما يعني أن اللاعب الإيفواري جان ميشيل سيري لن يختار التعاقد مع أي منهما إلا في حالة واحدة فقط وهي حصوله على راتب سنوي مرتفع للغاية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى