أخبار

الصراع يشتعل بقوة على صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز

بات الصراع مشتعلاً للغاية بين كبار إنجلترا على صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، وخاصة في ظل الأداء المثالي الذي يُقدمه كلاً فريق ليفربول إضافة إلى فريق تشيلسي وأيضاً فريق مانشستر سيتي حامل اللقب في الموسم الماضي، والذي يبدو عازماً بدوره على الحفاظ على لقبه للموسم الثاني على التوالي.

وقد شهد اليوم السبت الموافق 22 سبتمبر 2018 إقامة بعض مباريات الجولة السادسة ضمن فعاليات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2018 / 2019 م، وفي أبرز هذه المباريات نجح فريق ليفربول في تحقيق الانتصار على حساب ضيفه فريق ساوثهامبتون بثلاثة أهداف مقابل لا شئ على ارضية ملعب أنفيلد رود بمدينة ليفربول.

ونجح في تسجيل أهداف فريق ليفربول في هذه المباراة كلاً من المدافع ويسلي بالخطأ في مرماه في الدقيقة العاشرة، إضافة إلى المدافع الكاميروني جويل ماتيب في الدقيقة الحادية والعشرين، وأيضاً المصري محمد صلاح في الدقيقة الخامسة والأربعين.

وفي مباراة أخرى هامة للغاية نجح فريق مانشستر سيتي في تحقيق الانتصار الكاسح خارج أرضه على حساب مضيفه فريق كارديف سيتي بخمسة أهداف مقابل لا شئ، وذلك في المباراة التي جمعت بين الفريقين على أرضية ملعب كارديف.

ونجح في تسجيل أهداف فريق مانشستر سيتي في هذه المباراة كلاً من الأرجنتيني سيرجيو أجويرو في الدقيقة الثانية والثلاثين، إضافة إلى البرتغالي برناردو سيلفا في الدقيقة الخامسة والثلاثين، وأيضاً الألماني إلكاي غوندوغان في الدقيقة الرابعة والأربعين، وأخيراً الجزائري رياض محرز في الدقيقة السابعة والستين والدقيقة التاسعة والثمانين.

أما خيبة الأمل فكانت من نصيب جماهير نادي مانشستر يونايتد، وذلك بعدما سقط فريق مانشستر يونايتد في فخ التعادل الإيجابي بهدف لمثله أمام ضيفه فريق ولفرهامبتون، حيث تمكن فريق مانشستر يونايتد من افتتاح التسجيل في الدقيقة الثامنة عشر عبر اللاعب البرازيلي فريد، إلا أن فريق ولفرهامبتون نجح في تعديل النتيجة في الدقيقة الثالثة والخمسين عبر اللاعب البرتغالي المخضرم جواو موتينيو.

وفي بقية مباريات اليوم نجح فريق بيرنلي في تحقيق الانتصار على حساب ضيفه فريق بورنموث بأربعة أهداف مقابل لا شئ، فيما تعادل فريق كريستال بالاس سلبياً بدون أهداف أمام ضيفه فريق نيوكاسل يونايتد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى