أخبار

الصراع يشتعل بين أرسنال ومانشستر سيتي من أجل ضم نجم ريال مدريد

ذكرت تقارير صحفية إنجليزية في مساء يوم أمس الثلاثاء الموافق لليوم الثاني والعشرين من شهر مايو الحالي أن الصراع سوف يشتعل للغاية في الفترة القليلة بين كلاً من نادي أرسنال الإنجليزي وبين نظيره نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، وذلك من أجل التعاقد مع نجم نادي ريال مدريد الإسباني خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

حيث أشارت التقارير إلى أن كلاً من نادي أرسنال وأيضاً نادي مانشستر سيتي يرغبان في التعاقد مع النجم الإسباني إيسكو متوسط ميدان نادي ريال مدريد في الميركاتو الصيفي المقبل، وذلك في إطار سعي كلاً منهما لتدعيم صفوفهُما بأفضل العناصر الممكنة قبل انطلاقة الموسم الجديد من أجل المنافسة على كافة الألقاب الممكنة.

كما أضافت التقارير أيضاً إلى أن كلاً من نادي أرسنال وأيضاً نادي مانشستر سيتي يُحاولان استغلال العلاقة المتوترة نوعاً ما التي تربط بين النجم الإسباني إيسكو وبين ناديه ريال مدريد، علماً بأن مختلف وسائل الإعلام الإنجليزية قد أكدت على مدار الموسم الحالي بأكمله أن النجم الإسباني إيسكو غير سعيد على الإطلاق مع ناديه ريال مدريد بسبب عدم المشاركة بصفة أساسية في جميع المباريات.

وعلى الرغم من هذه الشائعات الصادرة من مختلف وسائل الإعلام الإنجليزية، إلا أن النجم الإسباني إيسكو أكد بنفسه في أكثر من مناسبة سابقة في الموسم الحالي أنه يشعر بسعادة كبيرة للغاية رفقة ناديه الحالي ريال مدريد، ولا يقتصر الأمر على ذلك فحسب بل إن النجم الإسباني إيسكو شدد على أنه يرغب في البقاء داخل قلعة البيت الملكي لأطول فترة ممكنة في السنوات القادمة.

ويكفي الإشارة فقط إلى أن النجم الإسباني إيسكو قد نجح في الفوز رفقة ناديه ريال مدريد بثلاثة ألقاب على مستوى مسابقة دوري أبطال أوروبا في آخر 4 مواسم، علماً بأنه بات أيضاً على مشارف الفوز باللقب الرابع في الموسم الحالي.

وبعد ذلك مباشرة سوف يُحاول النجم الإسباني إيسكو أن يصنع المجد من جديد، ولكن هذه المرة رفقة منتخب بلاده إسبانيا حينما يُشارك في مونديال روسيا المقبل انطلاقاً من منتصف شهر يونيو القادم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى