أخبار

الصراع يشتعل بين جوارديولا ومورينيو من أجل ضم نجم باريس سان جيرمان

ذكرت تقارير صحفية إنجليزية اليوم الأحد الموافق لليوم العاشر من شهر يونيو الحالي أن الصراع بات مشتعلاً للغاية بين كلاً من الإسباني بيب جوارديولا مدرب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي وبين البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، وذلك في إطار سعي كلاً منهما إلى التعاقد مع أحد نجوم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

حيث أشارت التقارير إلى أن كلاً من المدرب الإسباني بيب جوارديولا إضافة إلى المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو يرغبان في التعاقد مع النجم الفرنسي كيليان مبابي مهاجم نادي باريس سان جيرمان الواعد خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

كما أضافت التقارير أيضاً أن المدرب الإسباني بيب جوارديولا كان يرغب في التعاقد مع النجم الفرنسي كيليان مبابي منذ الصيف الماضي، إلا أن نادي باريس سان جيرمان نجح حينها في حسم الصفقة بدلاً عنه.

وقد أكدت التقارير أيضاً أن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو لن تكون هزيمته سهلة على الإطلاق في هذه المرة، وخاصة في ظل نيته تقديم عرضاً مغرياً للغاية من أجل التعاقد مع النجم الفرنسي الواعد، وسوف يشمل ذلك العرض دفع مبلغ 190 مليون يورو إضافة إلى بيع الجناح الفرنسي أنطوني مارسيال بشكل نهائي إلى صفوف نادي باريس سان جيرمان.

وعلى الرغم من ذلك الاهتمام الكبير بضم النجم الفرنسي كيليان مبابي، إلا أن نادي باريس سان جيرمان أو حتى اللاعب نفسه لن يوافق أي أحد منهم على إتمام الصفقة بنجاح تحت أي ظرف من الظروف، وخاصة وأن النجم الفرنسي كيليان مبابي يشعر أنه قد تأقلم بشكل جيد للغاية مع كل لاعبي نادي باريس سان جيرمان وخاصة نجوم الفريق الباريسي.

وقد ساهم النجم الفرنسي كيليان مبابي بشكل واضح للغاية في فوز فريقه باريس سان جيرمان في الموسم المنصرم بثلاثة ألقاب محلية، وهي كلاً من لقب الدوري الفرنسي إضافة إلى لقب كأس الرابطة الفرنسية وأيضاً لقب كأس فرنسا، فيما يبقى الهدف الأكبر في الموسم المقبل هو الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا بعد الفشل في تحقيق ذلك الهدف في الموسم المنقضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى