أخبار

الصراع يشتعل بين كبار أوروبا من أجل التعاقد مع نجم ليون..ريال مدريد في المقدمة

ذكرت تقارير صحفية إسبانية اليوم الثلاثاء الموافق 26 مارس 2019 أن الصراع بات مشتعلاً للغاية بين أكبر أندية كرة القدم في القارة الأوروبية، وذلك من أجل التعاقد مع النجم الفرنسي تانجويِ ندومبيليِ متوسط ميدان نادي أولمبيك ليون الفرنسي خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

حيث أشارت التقارير إلى أن العديد من كبار أندية كرة القدم في القارة الأوروبية وفي مقدمتهم نادي ريال مدريد الإسباني، قد دخلوا في صراع في غاية الشراسة من أجل الظفر بخدمات النجم الفرنسي تانجويِ ندومبيليِ في الميركاتو الصيفي القادم.

كما أضافت التقارير أيضاً أن كلاً من نادي يوفنتوس الإيطالي إضافة إلى نادي برشلونة الإسباني وأيضاً نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي وأخيراً نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، يسعون جميعاً للتعاقد مع النجم الفرنسي تانجويِ ندومبيليِ عقب نهاية الموسم الحالي مباشرة.

وقد أكدت التقارير أن إدارة نادي أولمبيك ليون لن تُمانع على الإطلاق رحيل النجم الفرنسي تانجويِ ندومبيليِ في الصيف المقبل، وخاصة وأن عملية بيع اللاعب سوف تكون من نصيب النادي الذي يدفع مالاً أكثر من غيره، علماً بأن سعر النجم الفرنسي تانجويِ ندومبيليِ قد وصل حتى الآن في سوق الإنتقالات إلى مبلغ 80 مليون يورو.

ومن جانبه يبدو نادي ريال مدريد هو الأقرب لحسم هذه الصفقة حتى هذه اللحظة، وخاصة وأن المفاوضات سوف تكون مباشرة بين المدرب الفرنسي زين الدين زيدان وبين اللاعب نفسه من جهة وبين إدارة نادي ريال مدريد وإدارة نادي أولمبيك ليون من جهة أخرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى