أخبار

الصراع يشتعل بين كبار أوروبا من أجل الظفر بخدمات نجم برشلونة الصيف المقبل

ذكرت تقارير صحفية إنجليزية اليوم الأربعاء الموافق 27 فبراير 2019 أن الصراع بات مشتعلاً للغاية بين أكبر أندية القارة الأوروبية، وذلك من أجل التعاقد مع النجم الكرواتي إيفان راكيتيتش متوسط ميدان نادي برشلونة الإسباني خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

حيث أشارت صحيفة “ديلي ميل” الإنجليزية إلى أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي قد دخل على خط المفاوضات بشكل جدي للغاية، وذلك من أجل محاولة الظفر بخدمات النجم الكرواتي إيفان راكيتيتش في الميركاتو الصيفي القادم.

كما أضافت الصحيفة أيضاً أن الأمر لن يكون سهلاً على الإطلاق على نادي مانشستر يونايتد، وخاصة في ظل الرغبة الكبيرة من طرف نادي إنتر الإيطالي في حسم هذه الصفقة منذ فترة الإنتقالات الشتوية الماضية.

وقد أكدت الصحيفة أيضاً أن المستفيد الأكبر من ذلك الصراع الشرس للغاية هو نادي برشلونة نفسه، وخاصة وأن ذلك سوف يُساهم في زيادة القيمة السوقية للنجم الكرواتي إيفان راكيتيتش، وبالتالي سوف يبيع نادي برشلونة نجمه المتقدم في العمر بمبلغ قياسي للغاية.

وعلى الرغم من أن النجم الكرواتي إيفان راكيتيتش قد وصل عمره إلى 30 عاماً، إلا أن حفاظ النجم الكرواتي على كامل قدراته الفنية وأيضاً البدنية جعله أحد أبرز المرغوبين في سوق الإنتقالات من طرف كبار أندية القارة الأوروبية، وخاصة وأنه سوف يكون بمثابة إضافة قوية للغاية لأي نادي سوف يلعب في صفوف في ظل الخبرة الكبيرة التي بات يمتلكها طوال مسيرته الرياضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى