أخبار

الصراع يشتعل بين كبار أوروبا من أجل ضم نجم أتلتيكو مدريد الصيف المقبل

ذكرت تقارير صحفية إسبانية اليوم الإثنين الموافق لليوم الثلاثين من شهر أبريل الحالي أن الصراع بات مشتعلاً للغاية بين كبار الأندية الأوروبية، وذلك من أجل التعاقد مع النجم الفرنسي أنطوان غريزمان لاعب نادي أتلتيكو مدريد الإسباني خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

حيث أشارت التقارير إلى أن كلاً من أندية ريال مدريد وبرشلونة من إسبانيا، إضافة إلى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي يرغبون جميعاً في التعاقد مع النجم الفرنسي أنطوان غريزمان في الميركاتو الصيفي المقبل.

كما أضافت التقارير أيضاً أن العائق الأبرز أمام جميع الأندية الراغبة في التعاقد مع النجم الفرنسي أنطوان غريزمان، هو قيمة الشرط الجزائي المتواجد في عقد اللاعب مع نادي أتلتيكو مدريد والذي يصل قيمته إلى مبلغ 100 مليون يورو.

ولا شك أن النجم الفرنسي أنطوان غريزمان يُعتبر أحد أفضل النجوم في القارة الأوروبية في الوقت الحالي، وخاصة في ظل المستويات الرائعة التي يُقدمها في السنوات القليلة الماضية رفقة ناديه أتلتيكو مدريد على مستوى جيمع المسابقات، إضافة إلى تألقه أيضاً بشكل ملفت رفقة منتخب بلاده فرنسا.

وقد نجح النجم الفرنسي أنطوان غريزمان في الوصول رفقة فريقه أتلتيكو مدريد إلى المباراة النهائية لمسابقة دوري أبطال أوروبا في عام 2016، ولكنه خسر اللقب حينها على يد فريق ريال مدريد بواقع ركلات الترجيح بعدما انتهى الوقت الأصلي والإضافي من عمر المباراة على وقع التعادل بهدف لمثله.

أما على الصعيد الدولي فقد ساهم النجم الفرنسي أنطوان غريزمان في وصول منتخب بلاده فرنسا إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم على أرض دولة البرازيل في صيف العام 2014، ولكن تم إقصائه حينها على يد منتخب ألمانيا بواقع هدف وحيد مقابل لا شئ.

وفي صيف العام قبل الماضي 2016 ساهم النجم الفرنسي أنطوان غريزمان في وصول منتخب بلاده فرنسا إلى المباراة النهائية لبطولة كأس أمم أوروبا على أرض دولة فرنسا، ولكنه خسر اللقب حينها على يد منتخب البرتغال بواقع هدف وحيد مقابل لا شئ جاء في الوقت الإضافي الثاني من عمر المباراة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى