أخبار

الصراع يشتعل بين كبار أوروبا من أجل ضم نجم أياكس في الميركاتو القادم

ذكرت تقارير صحفية فرنسية اليوم الثلاثاء الموافق 19 مارس 2019 أن الصراع بات مشتعلاً للغاية بين أكبر أندية القارة الأوروبية، وذلك من أجل التعاقد مع أحد نجوم نادي أياكس أمستردام الهولندي خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

حيث أشارت التقارير إلى أن الصراع بات محتدماً للغاية بين أكبر أندية القارة الأوروبية، وذلك من أجل التعاقد مع النجم الهولندي الشاب ماتياس دي ليخت مدافع نادي أياكس أمستردام في الميركاتو الصيفي القادم.

كما أضافت التقارير أيضاً أنه لا يوجد أي نادي كبير في القارة الأوروبية في الوقت الحالي ليس لديه اهتمام بخدمات النجم الهولندي الشاب ماتياس دي ليخت، وخاصة في ظل المستويات الأكثر من رائعة التي قدمها المدافع الهولندي حتى هذه اللحظة في الموسم الحالي مع ناديه أياكس أمستردام سواء على الصعيد المحلي أو خاصة في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وقد أكدت التقارير أيضاً أن الأندية التي ترغب في التعاقد مع النجم الهولندي الشاب ماتياس دل ليخت خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة، هي كلاً من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي إضافة إلى نادي يوفنتوس الإيطالي، وأيضاً نادي برشلونة الإسباني إضافة إلى نادي ريال مدريد الإسباني، وأخيراً نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.

ومن المؤكد أن ذلك الصراع الشرس للغاية بين أكبر أندية القارة الأوروبية سوف يكون في مصلحة نادي أياكس أمستردام في المقام الأول، وذلك نظراً لمساهمة ذلك الصراع في ارتفاع القيمة التسويقية لِلنجم الهولندي الشاب ماتياس دي ليخت في الصيف المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى